أكاديمي وقيادي حوثي يتطاول على صحابي جليل بألفاظ غير لائقه .. والغفوري يرد عليه ( صورة)

 
تطاول أحد الأكاديميين المحسوبين على جماعة الحوثي على أحد الصحابة والذي ينتمي إلى قبيلة الأشاعره باليمن ، ووصفه بالحمار والغبي ، حيث لقي ذلك المنشور ردود أفعال غاضبه من اليمنيين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "  .
 
وقال الأكاديمي الحوثي عبد السلام الكبسي في منشوراً له على " الفيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس " قال في رسالة قال إنها للقياديين الحوثيين مهدي المشاط ومحمد عبد السلام بشأن بيان مجلس الأمن ، وتطاول على الصحابي الجليل أبو موسى الأشعري ،  حيث قال : 
 
لو كان أبو موسى الأشعري حيا ، وفوضناه ليحاور الأوغاد في الكويت لما قبل بالخطة المجحفة للقرد بان كي مون لإحلال السلام في اليمن بالخضوع التام للقرار 2216 ، ولما قبل بتسليم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، ولصاح بأعلى صوته :" لا ، وألف لا " ، رغم علمنا به " حمارا " حسب توصيف عمرو بن العاص إثر حادثة التحكيم المشهورة حتى صار الأشعري مثلا ، يضرب به للغباء السياسي بامتياز ، فما بالك بأمثال محمد عبدالسلام و مهدي المشاط ، وهما الفطنان الذكيان ، يا بني هاشم إن قبلتم بشروط الحوار الكويتي ، فما أظنكم إلا من سلالة أبي موسى لا من " زب " علي . ( حسب منشوره) .
 

وكان قد علق الكاتب مروان الغفوري على منشور الكبسي ، وكما تابعه " اليوم برس " ، حيث قال :
 
عبد السلام الكبسي بروفيسور في جامعة صنعاء، ينحدر من أسرة هاشمية عريقة انخرطت بحماس في صفوف الحوثيين.
 
وتابع الغفوري : ترك الكبسي الأدب واعتكف مؤخرا في تحسس وفحص الأعضاء الذكرية لأشهر الشخصيات التاريخية، وتوصل لنتائج مذهلة. فقد صار قادراً على قياس درجة الشرف والشجاعة الوطنية استناداً إلى مقاييس العضو التناسلي الذكري للشخصية قيد الدراسة. لا يزال أمامه الكثير من التاريخ لفحصه وقياسه، ومؤخراً فحص أعضاء فريق الحوثيين في الكويت، واكتشف سراً. كان قد طور نظرية بحثية تقول: افحص بالإيد الشمال، أما اليمين اسبح بها.
اليمن يصبح مغارة لأكثر المخلوقات غرابة في العالم!
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< آخر مستجدات المحادثات بين الأطراف اليمنية في الكويت والتي وصلت اليوم إلى طريق مسدود
< النفط يقفز لأعلى معدل منذ بداية العام
< أسوأ من الحوار مع الحوثيين
< كيف أعادت الضغوط الدولية تحريك عجلة السلام في اليمن؟
< الفنان فضل شاكر يغني للشعب اليمني.. "بقدر الجراح" ( فيديو)
< وزراء داخلية دول الخليج يجتمعون اليوم بالرياض
< ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف يكشف لأول مره عن طبيعة العلاقة بينه وبين الأمير محمد بن سلمان بعد تسريبات عن وجود خلاف بينهما

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: