آخر الأخبار :
بعد أن فرضوا عليه الإقامة الجبرية .. الحوثيون يعتقلون قيادي مؤتمري ووزير في حكومة بن حبتور قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الكويت تبعد أكثر من 40 ألف وافد خلال 16 شهراً

الكويت تبعد أكثر من 40 ألف وافد خلال 16 شهراً

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 29-04-2016 ) الساعة ( 2:37:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أبعدت الكويت نحو 41 ألف وافد معظمهم من دول آسيوية خلال الأشهر الستة عشرة الماضية بسبب مخالفة قانون الإقامة والعمل، وذلك وفق صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم الجمعة.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أنه تم "إبعاد نحو 41 ألف وافد عن البلاد خلال العام الماضي 2015 والأربعة أشهر الأولى من العام الحالي 2016"، مضيفاً أن أغلب المبعدين الذين تم إدراج أسمائهم على قوائم الممنوعين من دخول البلاد هم من الجنسيات الآسيوية، لافتاً إلى إبعاد 26 ألفا و600 وافد خلال العام 2015، فيما أبعد الباقون خلال الأشهر الأربعة الأولى، ما يعني تسريع وتيرة الإبعاد.
 
وقال المصدر للصحبفة أن أسباب الإبعاد تتلخص في مخالفة قانون الإقامة والعمل، والتورط في قضايا جنائية، ولا سيما مخالفة قواعد المرور أو ارتكاب جنح أو جرائم، مضيفاً بأن المصابين بأمراض خطيرة ومزمنة ومعدية كالإيدز، وكذلك المتهمون بأنشطة لا أخلاقية يتم حجزهم في أماكن خاصة مع التعجيل بسفرهم وعدم خلطهم مع بقية المقرر إبعادهم.
 
يذكر أن عدد مواطني الكويت يبلغ نحو 1,3 مليون شخص، ويعيش فيها نحو ثلاثة ملايين وافد معظمهم من الهند وباكستان وبنغلادش والفيليبين ومن دول عربية ولا سيما من مصر وسوريا.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إغتيال مسؤول أمني بمحافظة عدن
< 10 أخطاء مالية لا يقع فيها الأثرياء
< الفرقاء اليمنيون يستعدون للحوار المباشر في الكويت يوم غداً السبت
< ميسي يكسب مليون دولار بفضل "العالم العربي"
< واشنطن تدعو موسكو إلى لجم الأسد بعد قصف "مستشفى حلب"
< الإقتصاد اليمني في أخطر مراحله والإحتياطي النقدي ينهار و %75 من العملة المحلية المتداولة في اليمن تالفة
< تفاصيل وآخر مستجدات المحادثات بين الأطراف اليمنية في الكويت ( صوره)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: