آخر الأخبار :
بعد أن فرضوا عليه الإقامة الجبرية .. الحوثيون يعتقلون قيادي مؤتمري ووزير في حكومة بن حبتور قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

36 ألف تغريدة تطالب الممثل السعودي "ناصر القصبي" بالاعتذار.. والسبب إهانته للمجتمع السعودي ( صور)

36 ألف تغريدة تطالب  الممثل السعودي "ناصر القصبي" بالاعتذار.. والسبب إهانته للمجتمع السعودي ( صور)

اليوم برس - متابعات - سبق |
   الاحد ( 08-05-2016 ) الساعة ( 12:30:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أثارت تغريدة الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، في تعليقه حول قرار إنشاء الهيئة العامة للترفيه، حين كتب: "إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشراً طبيعيين"، موجة استياء وغضب واسعة لنشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معتبرين أن "القصبي" أساء للمجتمع السعودي، وأنه قصد أنهم فاقدون للإنسانية منذ عشرات السنين، وأنشأوا وسماً عنونوه #القصبي_السعوديين_بلا_إنسانية، مطالبين الفنان "القصبي" بالاعتذار.
 
وانتقد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تغريدة الممثل السعودي ناصر القصبي، في تعليقه على إنشاء الهيئة العامة للترفيه، واعتبروا أن تغريدته إساءة واضحة للمجتمع السعودي، وتهجم على أخلاقهم ومبادئهم، معتبرين أن وصفه بهذه الطريقة في غير محله وليس له تبرير، باعتبار أنه يقصد أن المجتمع منذ عشرات السنين فاقد للإنسانية.
 
وقام عدد من نشطاء "تويتر" بإنشاء وسم وصل إلى ترند عالمي بأكثر من 36 ألف تغريدة، خلال ساعات فقط، من تغريدة الممثل ناصر القصبي، داعياً الممثل للاعتذار لمجتمعه الذي أساء له بهذه التغريدة، مبيناً أنهم دعموه ونصّبوه ملكاً للكوميديا السعودية طوال السنوات الماضية وتفاجأوا بالإساءة لهم.
 
وكان "القصبي"، قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في تعليقه على قرار إنشاء الهيئة العامة للترفيه: "إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها عشرات السنوات وسنصبح مثل بقية خلق الله بشراً طبيعيين، وأن الترفيه سيهذب ليس أرواحنا فقط بل حتى أخلاقنا، وبوجود الشارع ستختفي ظاهرة الهمج والحونش، وإن الترفيه ليس مشروع ترف، الترفيه في توقيته الحالي مشروع ثقافي خطير، ستلتئم الأسرة وسيعدل هذا الشره الاجتماعي البشع في أثره الانفصالي المريض".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل وصور ..نجاة مسؤول أمني من محاولة إغتيال بعدن
< إيران تتكبد خسائر في سوريا وتمديد هدنة حلب
< من هو وزير النفط السعودي والذي تم إعفاءه بعد 60 عاماً من العمل في حقل النفط بدأ مراسلاً في شركة آرامكو ثم رئيسها ثم وزيراً للنفط ( سيره ذاتيه)
< الأخطاء الأربعة في اليمن
< هكذا يتم خلط الأوراق لتعقيد الأزمة اليمنية
< الإمارات تبرر لدخول قوات أمريكية إلى اليمن .. وتكشف عن السبب
< خاصية بهاتفك تغنيك عن "الواي فاي" ما هي؟


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: