الرئيس هادي يرد على طرد أبناء المحافظات الشمالية من عدن ويلتقي عدداً من قيادات مقاومة عدن ( صوره)

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عددا من أفراد المقاومة الشعبية بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري.
 
وفي اللقاء الرئيس بالجميع محييا كل المواقف والأدوار البطولية التي اجترحها أفراد المقاومة الوطنية في اكثر من موقع ومكان في ملحمة الدفاع عن الارض والعرض خلال معارك التحرير واستعادة الوطن من الميليشيا الانقلابية التي استباحت مقدرات الدولة وسلاحها في مختلف المحافظات.
 
واشاد بهذه الأدوار البطولية التي غيرت مجرى التحول من خلال الثبات مع كل الشرفاء من ابناء عدن والمحافظات المجاورة لتروي بدمائها دروب الحربة والعزة والكرامة بدعم وإسناد غير محدود من قبل قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.
 
واستعرض الرئيس جملة الوقائع والتحديات التي تواجهها البلد على الصعيد الميداني او من خلال فرص السلام المتاحة التي ننشدها وذهب الوفد الحكومي من اجلها وفق الأسس والمرجعيات المحددة لها .

 
وحث الجميع على توحيد الامكانات والجهود للإسهام في زرع الأمن والسكينة والاستقرار الذي ينشده الجميع ..محذرا من بذور الشتات والتفرقة والمناطقية المقيتة التي يحاول البعض زرعها خدمة لأجندة مكشوفة تخدم في المقام الاول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وقال الرئيس " ان الممارسات الفردية لترحيل المواطنين من ابناء تعز او غيرها مرفوضه ، فتعز كانت وستظل العمق لعدن فهي مننا والينا وكذلك كل محافظات الوطن.. نعم الأمن وتعزيزه واستتبابه مطلوب والاجهزة التنفيذيه والامنية بعدن جديرة بتحمل هذه المهام وعلى الجميع التعاون معها بعيدا عن الارباك وخلط الأوراق ".
 
هذا وقد عبر الجميع خلال حديثهم على سرورهم بهذا اللقاء مع قيادة البلد الشرعية التي تحت رايتها وكنفها خرج الجميع للدفاع عن االارض والعرض وكذلك أتت عاصفة الحزم لتلبية النداء في وجه الميليشيا الانقلابية الذين لم يتورعوا في قتل الأبرياء من الأطفال والنساء وتدمير كل مقومات الحياة وبناها التحتية.
 
واكد الجميع على الثبات على المواقف التي من اجلها قدموا التضحيات في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن من خلال توحيد الجهود والتكامل مع الأجهزة الامنية والمجتمع لمواجهة التحديات والتربصات بأوجهها وأشكالها المختلفة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريح من وزارة العمل السعودية بشأن رواتب موظفي شركة بن لادن
< الداخلية السعودية تعلن عن إحباط هجوم إرهابي ومقتل رجل أمن
< فاكهة تقضي نهائياً على تسوس الأسنان لن تتوقعوها
< إقتحام صحيفة وترحيل المئات من أبناء المحافظات الشمالية من عدن لأسباب مناطقيه ( صوره)
< 36 ألف تغريدة تطالب الممثل السعودي "ناصر القصبي" بالاعتذار.. والسبب إهانته للمجتمع السعودي ( صور)
< تفاصيل وصور ..نجاة مسؤول أمني من محاولة إغتيال بعدن
< إيران تتكبد خسائر في سوريا وتمديد هدنة حلب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: