محافظ الجوف يتفقد المستشفى العام ويزور قوات الامن ( صور)

 
قام محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي اليوم بزيارة مستشفى الجوف العام لتفقد احوال الجرحى وتدشين توزيع مساعدات دوائية قدمتها منظمة صلة.
 
واشاد المحافظ بمنظمة صلة داعيا جميع المنظمات والسلطة الشرعية الى سرعة تقديم المساعدات الطبية والمعونات الغذائية والايوائة للنازحين والمتضررين من الحرب الدائرة مع المليشيات الانقلابية في محافظة الجوف، موجها تساؤله للمنظمات والجهات المعنية عما قدمت لهذه المحافظة .
 
وأثنى العواضي على جهود الكادر الطبي وفي مقدمتهم مدير الصحة بالمحافظة ومدير مستشفى الجوف العام، وحيا صمود وبطولة هذا الكادر ازاء محاولات اثناءهم عن مهمتهم التي وصفها بالمقدسة.
 
وافاد المحافظ ان المتهمين بحادثة محاولة اغتيال مدير المستشفى ليلة امس الاول باتوا خلف القضبان، مؤكدا ان العمل الطبي محط اهتمام ورعاية الجميع.
 
وقال العواضي مخاطبا الكادر الطبي: "كل مشائخ ووجها الجوف الذين التقيتهم يتضامنون معكم وكلنا جنود في خدمتكم ليلا او نهارا لأنكم تقومون بخدمة ابناء المحافظة".
 

وفيما يتعلق بمواصلة عملية تاهيل المستشفى الذي كان مغلقا منذ سنوات واعيد فتحه بعد تغيير الادارة بقرار من المحافظ الذي نجح في مساعيه باعتماد المستشفى عاما مركزيا، قال العواضي: "استقدمنا فريقا هندسيا لاعداد دراسة توسعة للمستشفى حتى يضم جميع الاقسام المطلوبة كمستشفى عاما مركزيا للمحافظة وسنتبنى هذا المشروع لدى حكومتنا الشرعية والمنظمات المعنية".
 
من جهة اخرى زار المحافظ العواضي معسكر الامن بالمحافظة والقى محاضرة بمنتسبي القوات الامنية حيا فيها نضالهم ووعيهم بظروف المرحلة، وابلغهم تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي.
 
وحث العواضي منتسبي القوات الامنية على وحدة الصف والحرص على التزام الواجب واحترام المواطنين واحترام الزي الذي يرتدون بما يمثله من رمزية وطنية، لافتا الى ان الجميع يقدر جهود ابطال الأمن ويعول عليهم حماية المجتمع.
 
وخاطب المحافظ منتسبي الامن: "إنني وأبناء المحافظة نستمد قوتنا من صمودكم وانتم تؤدون واجبكم الوطني وتمثلون صمام الأمان للمحافظة وللوطن بشكل عام"، مؤكدا انه سيعمل لاستكمال متطلبات افراد الامن الذين قال ان واجبهم واهميتهم لا تقل واجب واهمية زملائهم المرابطين في جبهات القتال وميادين البسالة والشرف.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أول دوله تعلن إعفاء اليمن من ديونها
< السعوديه تعلن عن لقاء وفد إيراني بسعودي بشأن الحج والعمره والوفد الإيراني يرفض التوقيع على الإتفاق ( تفاصيل)
< بن دغر يعقد اجتماعاً مع قيادات السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت
< رئيس الوزراء يصل المكلا ( صوره)
< المفاوضات اليمنية في غرفة الإنعاش
< يوتيوب يختبر ميزة جديدة للدردشة على الأجهزة المحمولة
< بعد 46 عاماً.. عجوز في السبعين تلد طفلها الأول

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: