هذا ما حدث اليوم في مبنى الهيئة العامة للآراضي بصنعاء .. الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس الهيئة ويعينون بديلا عنه بقوة السلاح ( تفاصيل الحادثة)

 
أفادت مصادر في الهيئة العامة للآراضي والمساحة أن عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان قام بتكليف وبدون حق قانوني شقيق عضو اللجنة الثورية العليا محمد مفتاح  كرئيساً للهيئة العامة للآراضي والمساحة والتخطيط العمراني .
 
وقالت المصادر لـ " اليوم برس " أن الهيئة العامة للأراضي شهدت اليوم حادثة غريبة من نوعها على مؤسسات الدولة ، وليس غريبة على الحوثيين ، تمثلت في التهجم على مكتب رئيس الهيئة عبدالله الفضلي ومنعه من ممارسة عمله بقوة السلاح ، وفي ظل إنتشار الأطقم والمسلحين الحوثيين في مبنى الهيئة ومحيطها من أجل إرغام الفضلي على التسليم ، بالتكليف الذي صدر من اللجنة الثورية التابعة للحوثيين للقيادي الحوثي أحمد مفتاح شقيق عضو اللجنة الثورية محمد مفتاح.
 
وتابعت المصادر لـ " اليوم برس " أن شقيق عضو اللجنة الثورية العليا أحمد مفتاح إستعان بالقيادي الحوثي معين المتوكل في التهجم على مكتب رئيس الهيئة الفضلي ومنعه من ممارسة عمله بقوة السلاح كما قالت المصادر أن عضو اللجنة الثورية محمد مفتاح والذي يشغل كوكيل للهيئة بإدخال المسلحين الحوثيين وإقتحام المكتب وسحب الختم الخاص بالهيئة ، حيث تم كل ذلك دون أي سابق إنذار .

 
وأشارت المصادر لـ " اليوم برس " ان الدكتور الفضلي من اهم الشخصيات الوطنية الوحدوية من ابناء أبين المعروف بمهنيته ووطنيته وكفاءته الادارية منذ أن انشأت الهيئة والتي تدرج فيها في مناصب عدة ، إلا إن الاستفراد بالقرار واستغلال الوضع شجع عضو اللجنة الثورية على اتخاذ مثل هذه الأساليب العنصرية والتي لا تمت إلى القانون بصلة.
 
ولتبرير هذا العمل الخارج عن الأنظمة والقوانين قام عضو اللجنة الثورية بأفتعال ملف الفساد كورقة يشرعن بها تصرفاته الهمجية بالرغم من احالة الفضلي للملف نفسه للنيابة.
* الصورة لرئيس الهيئة عبدالله الفضلي الذي تم عزله
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ولد الشيخ يتحدث عن مفاجآت ومرحله مقبله مصيرية
< تحطم طائره إماراتيه عسكرية ومقتل طاقمها
< الوفد الحكومي في مشاروات الكويت يكشف حقيقة موافقته على تشكيل حكومه توافقيه
< ٣ سعوديين يطعنون وافدًا يمنيًا بالسكاكين
< قيادي مؤتمري يوجه لنفسه اللعنات ويظهر ندمه لتأييده للحوثيين ويقول أنه كان ينتقم من دينه وثوابته وكرامته( تفاصيل)
< تفاصيل وإحصائيه جديدة للقتلى والجرحى الذين سقطوا في تفجير إنتحاري بالمكلا
< عاجل : إنتحاري يفجر نفسه وسط مجندين في المكلا وسقوط قتلى وجرحى ( حصيله أوليه )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: