شركة النفط اليمنية تخلي مسؤوليتها عن ما يحدث بصنعاء وبعض المحافظات

 
نفت شركة النفط اليمنية صحة ما تناقلته بعض مواقع التواصل الإجتماعي بشأن إصدارها تعميمات تتعلق بأسعار المشتقات النفطية .. مؤكدة أنه ليس لها علاقة بكميات البنزين التي تباع من قبل التجار في السوق السوداء أو في محطات الوكلاء.
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الشركة المهندس أنور العامري أن الشركة ليس لها علاقة بإصدار أية تعميمات بخصوص المشتقات النفطية وأن ما تناقلته بعض الوسائل ومواقع التواصل الإجتماعي ليس له أساس من الصحة.
 

وبين العامري أن الذي يحصل اليوم في سوق بيع المشتقات النفطية هو مجرد إتفاق بين تجار السوق السوداء لرفع سعر المشتقات النفطية على المواطنين وتحميلهم أعباء إضافية تستنزف قوتهم وقوت أبنائهم دون أي مراعاة إنسانية لما تحمله المواطن طوال الفترة السابقة ولا يزال يتحمله وخصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك وما يحتاجه من متطلبات.
 
وأكد أن السعر الرسمي لبيع المشتقات النفطية لا يزال كما هو ولم يتغير وعند توفر مادة البترول خلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن ذلك مباشرة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ تعز يهدد بالإستقالة ويكشف الأسباب
< الجوازات السعوديه توجه دعوه للمواطنين والمقيمين
< جون ماكين : لولا تدخل السعودية في اليمن لأصبح الأمر سيئاً ( تفاصيل)
< بيان هام صادر عن الوفد الحكومي في مشاورات الكويت يكشف سبب إنسحابه من الجلسات
< لهذا السبب إنسحب وفد الحكومة من جلسة مشاورات الكويت
< أول رد لناطق الحوثيين " محمد عبد السلام " على تصريح الجبير الأخير" الحوثيين جيراننا " .. ويدعوا السعودية لإحتواء جماعته
< في سابقة فريدة : محافظ الجوف يحضر مؤتمرا صحفيا مناهضا له

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: