أمير قطر ورئيس تونس يبحثان قضايا المنطقة

 
أجرى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم مباحثات في الدوحة مع الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بشأن العلاقات بين البلدين وقضايا المنطقة.
 
وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن جلسة المباحثات الرسمية بين أمير قطر والرئيس التونسي ناقشت السبل الكفيلة بدعم علاقات البلدين وتطويرها في مختلف المجالات، ولاسيما الاقتصادية والاستثمارية منها.
 

وكان السبسي قد أوضح في تصريحات سابقة أن زيارته لقطر سيتم خلالها تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقعت في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
 
وأشار الرئيس التونسي إلى وجود تطابق في وجهات النظر والمواقف بين بلاده وقطر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الأزمة في ليبيا التي تؤثر بشكل مباشر على الأوضاع في تونس.
 
وأثنى السبسي في حوار خاص مع وكالة الأنباء القطرية على الدعم الكبير الذي تقدمه دولة قطر لتونس منذ الثورة وحتى الآن، واصفا هذا الدعم بأنه متميز.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الترحيل والغرامة لامرأة فحصت هاتف زوجها بالإمارات
< غارات جويه على معسكر العمالقه وقتلى وجرحى
< إماراتي يعرض على أوباما "وظيفة مغرية"
< علي محسن الأحمر يلتقي عدداً من قيادات المقاومة بعدن
< بن دغر : اما أن تبقى الوحدة في صيغة اتحادية وإما أن نترك بلادنا وشعبنا في حالة من الضياع والفوضي ( تفاصيل المؤتمر الصحفي)
< الإعلان رسمياً عن تسعيرة كيس الدقيق والقمح
< شاهد بالصور .. تخرج دفعات قتالية جديدة من المنطقة العسكرية الخامسة في ميدي بحضور اللواء القشيبي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: