بن دغر يلتقي محافظ الجوف ويقول أن السلام لن يأتي إلا بتنفيذ القرار الأممي 2216

 

التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مع محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي وناقش معه الوضع القائم في المحافظة والتطورات العسكرية.

وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا لكافة محافظات الجمهورية، وتظل محافظة الجوف ضمن أولوليات عمل الحكومة للاهتمام بكافة جميع القطاعات وأهمها المجالات الخدمية.

وثمن بن دغر، البطولات الكبيرة التي بذلتها مقاومة الجوف والجيش الوطني المسنودين بقوات التحالف العربي، في تحرير معظم مديريات المحافظة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأضاف بأن الحكومة تتابع بحرص شديد كل التطورات العسكرية الراهنة والخروقات التي تقوم بها المليشيا الإنقلابية مؤكدا حرص الحكومة على احلال السلام الدائم والعادل ولن ياتي ذلك الا بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216


ومن جهته، استعرض محافظ الجوف، كافة التطورات التي تشهدها المحافظة على المستوى العسكري والخدمي، مطالبا الحكومة بمضاعفة الدعم في المجال الصحي، وتطوير آلية إيصال الأدوية والمساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتطرق الى ما تحقق في محافظة الجوف بفضل أبناءها والمقاومة وأبطال المنطقة السادسة، مشددا على ضرورة الحفاظ على تلك الروح العالية حتى لا نخسر ماتحقق من انجازات، خاصة أن المحافظة انحرمت كثيراً من النظام السابق.

وطالب بسرعة تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية على رأسها إعادة تأهيل مستشفى الجوف، وانشاء منفذ بري يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية في محافظة الجوف لما لها من أهمية استراتيجية.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يفرجون عن أكاديمي و ناشط سياسي بارز بعد أشهر من الاختطاف
< أقوى 10 دول في سرعة الإنترنت
< المخلافي يكشف عن موعد مغادرة الوفد الحكومي الكويت وإنسحابه نهائياً من المشاورات
< برقية تهنئة من الملك سلمان وولي عهده إلى الرئيس هادي
< الرئيس هادي يغادر السعودية ( صوره)
< خلافات تعصف بالقياديين الحوثيين محمد عبد السلام وحمزه الحوثي .. لهذه الأسباب
< د.سناء الشعلان عضو تحرير المجلة العالمية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: