الرئيس السابق " صالح " يخذل أنصاره ويصدمهم بهذه الدعوه

 
في موقفاً صادم لقيادات وقواعد حزب المؤتمر الشعبي العام ، يؤكد الهوة الكبيرة بين بعض قيادات المؤتمر وقواعده ، وجه الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر وجه دعوه إلى أنصاره من حزب المؤتمر ، دعاهم فيها إلى الكف عن المناكفات التي قال أنا لا تخدم سوى دول العدوان ومرتزقتهم وتضعف الجبهة الداخلية للقوى الوطنية.
 
وقال صالح حسب ما نشر موقع " المؤتمر نت " ، وكما تابع  " اليوم برس " قال " ، أن ما يصدر من تهم وإساءات عن بعض المؤتمريين بحق زملائهم في المؤتمر أو بحق "أنصار الله" لا تمثل المؤتمر، وإنما تمثل وجهة نظر أصحابها. وأن عليهم التوقف عن هذه الممارسات. وحثهم على رص الصفوف ( حسب قوله ) .
 

وتأتي صدمة المؤتمرييين وانكسارهم  من تلك الدعوة التي وجهها صالح ، ففي الوقت الذي ينتظر المؤتمريين إنصافهم والدفاع عنهم من الذل والهوان والإقصاء الذي لم يعد يخفى على أحد والذي يمارسه الحوثيون ضد كوادر المؤتمر من قيادات وقواعد في كل مؤسسات الدولة مدنية وعسكرية وأمنيه، تأتي الدعوة إلى أن من يهاجم الحوثيين إعلاميا .. بأنه لا يمثل المؤتمر !
 
يأتي ذلك في ظل مناشدات من قبل صحفيين وبعض القيادات المؤتمرية التي ترفض السكوت على ممارسات الحوثيين ، ومن أجل إنقاذ ما تبقى من حزب المؤتمر من التوغل الحوثي من قبل قيادات محسوبة على المؤتمر ومن قبل إستقطابات حوثيه تطال إعلاميين وقيادات مؤتمرية ، وبعمل منظم يهدف الحوثيون من خلاله إلى تعطيله كحزب وسطي جماهيري ، وتجييره لصالح الحوثيين وكسب ولاء قيادات وقواعد الحزب. حيث تتساءل قيادات وقواعد المؤتمر .. إلى متى سيتم إلتزام المؤتمريين برص الصفوف .. والحوثيين يعملون على تفريقها ؟! حسب ما تابع " اليوم برس " أراء الكثير من قيادات وقواعد المؤتمر .
 
وينتقد الكثير من قيادات المؤتمر التسيب والتجاهل للقيادة ممثله برئيس الحزب علي عبدالله صالح لما يحدث ويمارس ضد المؤتمريين وفي النهاية يتم دعوتهم إلى ترك المناكفات ورص الصفوف وإعتبار كل من يطالب بعدم الإقصاء بأنه لا يمثل المؤتمر !
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : هزه أرضية " خفيفة " تضرب العاصمة صنعاء وبعض المحافظات
< صدور مقتربات السّرد الروائي للدكتور سمير الخليل
< العمل السعودية تلزم مكاتب الاستقدام بضوابط جديدة
< الرئيس هادي يعقد إجتماعاً بهيئة مستشاريه بحضور علي محسن الأحمر ( صوره)
< إيران تعترف بإحتجاز سبع سفن لها على السواحل اليمنية
< تفاصيل جديدة حول الإنفجار الذي هز كلية الآداب بجامعة صنعاء تكشفها رواية رسمية عن مصدر أمني
< تطورات ميدانية شرق صنعاء والجيش والمقاومة يسيطرون على مناطق ومواقع إستراتيجية ( أسماء المناطق)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: