شقيق عبد الملك الحوثي يوجه بإطلاق المتهمين بتفجير جامع دار الرئاسة .. وصحيفة اليمن اليوم ترد

 
نشرت صحيفة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح خبراً في صفحتها الأولى قالت فيه إن شقيق زعيم الحوثيين يحي بدر الدين الحوثي أعطى أوامر للقضاء بالإفراج عن منفذي جريمة جامع دار الرئاسة .
 
وقالت الصحيفة في عددها اليوم السبت ، وكما تابع " اليوم برس " قالت : يحيى بدر الدين الحوثي وبحكم سلطته في سُلم العائلة يصدر أوامره للقضاء بالإفراج عن معتقلين وإلغاء أحكام قضائية باته ، ويتدخل في إختصاصات النيابات ، كان آخرها توجيه إلى النائب العام بالإفراج عن المتهمين بتفجير جامع دار الرئاسة والذي راح ضحيته المئات بين قتلى وجرحى ومعاقين واستهداف كبار رجال الدولة بمن فيهم رئيس الوزراء ورئيس الحكومة ، كما استشهد رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني في الحادثة .
 
وتساءلت الصحيفة : ما هي دوافع يحيى بدر الدين الحوثي للإفراج عن متهمين لم يجرؤ مدبرو الجريمة أنفسهم على الإفراج عنهم .. وهم أصحاب المصلحة .

 
كما تساءلت الصحيفة : ماهي الصفة القانونية والموقع الوظيفي ليحيى بدر الدين الحوثي في سلم الدولة غير أنه شقيق قائد أنصار الله ، والتي تمكنه من توجيه الأوامر لأعلى سلطة قضائية في البلاد ، وبصيغة ( يتم الإفراج عن الخمسة المتهمين ) .
 
كما قالت الصحيفة : هل كان يعي يحيى بدر الدين الحوثي أنه في ذلك التوجيه يضع الجماعة في مواجهة مع الشعب وقبائله ، بل وهو يعمل ذلك في خدمة المافيا مع حميد الأحمر وعلي محسن ، ومحمد اليدوي ، وكل المتآمرين .
 
كما دعت الصحيفة في نهاية خبرها عبد الملك الحوثي إلى تصفيد المقربين منه عن ممارسة النفوذ في مؤسسات الدولة وأجهزتها إعتماداً على قرابتهم منه .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير في حكومة بن دغر يدعوا إلى إنفصال جنوب اليمن عن شمالة .. ويسرد مبرراته
< القبض على 8 مطلوبين من "داعش" بينهم فرنسي بعدن
< وعود دولية بوقف الحرب بين الأطراف اليمنية قبل رمضان وإطلاق معتقلين ( تفاصيل)
< وفيات جديدة بحمى الضنك بشبوة والمستشفيات تمتلئ بالمرضى
< قناة اليمن اليوم تطالب الحوثيين بالعودة إلى صعدة .. وقيادات حوثية ترد
< مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن حقيقة الهبوط الإضطراري للطائرة وإعتقال الحوثيين للواء الظنين مستشار الرئيس هادي
< تصريح لـ القنصل اليمني بجدة حول إستكمال معاملات اليمنيين المتواجدين في السعودية من حاملي هوية زائر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: