حاكم الشارقة يفاجئ الجميع ويؤكد أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح فارسي الأصل !

 
هاجم حاكم إمارة الشارقة سلطان بن محمد القاسمي الرئيس السابق علي عبدالله صالح ووصفه بالفارسي الأصل خلال مداخلة مع برنامج الخط المباشر الذي يبث على إذاعة وتلفزيون الشارقة ، عندما تطرق لموضوع التاريخ في الجزيرة العربية.
 
وقال حاكم الشارقة القاسمي ، في مداخلته : عند قدوم المسيحيين إلى اليمن إلى عند الملك (سيف بن ذي يزن)، خرج من ملكه وذهب إلى كسرى.. بعدها قال إنه يريد أن يسترجع الملك، ثم ذهب لاسترداد اليمن وأخذ معه المسجونين ومعهم قبيلة (كندة)، وهي قبيلة عربية، وكان امرؤ القيس ملكاً على هذه القبيلة.

 
وتابع : عندما حارب هؤلاء المسجونون ومعهم قبيلة الكندة استولوا على الملك، وبقي الفرس المساجين وكذلك كندة في اليمن، ومازالوا موجودين حتى اليوم.
 
واضاف:" الفرس يسموّنهم الأبناء وتعني هذه الكلمة أنهم أبناء الفرس، أما كندة فدخلت في بني شهاب في منطقة (سنحان)، وكانت قبيلة سنحان تقوم على رعاية الفرس حتى لا يعتدي عليهم أحد على مر الزمن، وذلك قبل ظهور الإسلام وحتى يوم غد، علماً بأنه (بني شهاب) بسنحان هم الذين ينتمي إليهم علي عبد الله صالح، والتاريخ الآن يعيد نفسه ، فعلي عبدالله صالح فارسي الأصل ."!!! ( حسب ما جاء في مداخلته).
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق الحوثيين " محمد عبد السلام " يعترف بوصوله إلى السعودية ويكشف سبب زيارته
< معركة تعز والمشروع الإيراني
< ناطق الحوثيين محمد عبد السلام في الرياض !
< شاهد بالصور .. الحوثيون يرتكبون مجزرة بحق المدنيين في تعز بينهم نساء وأطفال
< صدور قرار بتعيين مديراً عاماً لشرطة محافظة شبوة
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " يرد على إدراج الأمم المتحدة للتحالف الذي تقوده السعودية في القائمة السوداء
< هذه الأعراض تنذر بوجود مرض القلب لديك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: