برعاية محافظ محافظة تعز .. برنامج التدريب وتنمية قدرات الشباب يكرم 293 خريج وخريجة

 
كرم  برنامج التدريب وتنمية قدرات الشباب التابع للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه  293 خريج وخريجة على قاعة فندق السعيد بتعز صباح اليوم الأربعاء برعاية وحضور الأخ / شوقي أحمد هائل  محافظ محافظة تعز – رئيس المجلس المحلي .
وفي الحفل الذي افتتح بالقران الكريم أكد الأخ/ شوقي أحمد هائل – محافظ محافظة تعز على دور الشباب برقي وتقدم المجتمعات وضرورة توفير كافة الفرص أمامهم لتمكينهم من القيام بواجبهم تجاه أنفسهم ومجتمعاتهم مؤكدا أن مخرجات الجامعات ليست المطلوبة في السوق بقدر الاهتمام والاحتياج للتدريب المهني المدروس موجها رسالته للمتخرجين والمتخرجات بأن يبدعوا في أعمالهم ويثابروا على النجاح.
 
وبدوره هنأ الأخ عبد الله عبده سعيد – الأمين العام للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه الخريجين والخريجات وحثهم من خلالها على المثابرة والحرص على تطوير مهاراتهم والاستفادة القصوى مما اكتسبوه في دراستهم.
متوجها بالشكر والتقدير لصندوق تنمية المهارات ممثلة بالأستاذ / فيصل مجاهد - المدير العام لشراكته الفاعلة بإنجاح البرنامج، داعيا جميع المؤسسات الخيرية والمجتمع المدني والصناديق ذات العلاقة والجهات الحكومية لتكريس الجهود في الاستمرار بمجال التأهيل والتدريب للارتقاء بالمجتمع لمصافي الدول الرائدة .
وفي كلمته أعرب الأخ / محمود شاهر - مدير عام البرنامج بسعادته البالغة باستمرارية البرنامج ونجاحه بتخريج الدفعة الثانية من المتدربين مشيدا بدور كل من شارك بإنجاح البرنامج سواء من خلال تقديم الدعم المادي أو المعنوي و مؤكدا على دور مثل هذه البرامج بالقضاء على البطالة ومساعدة الشباب على  إيجاد مكان يليق بهم في المجتمع.

 
من جهته ألقى الأخ / فيصل مجاهد – مدير عام صندوق تنمية المهارات كلمة أكد فيها على استمرارية التزام الصندوق بالقيام بواجبه تجاه الخريجين، من خلال تمويل الصندوق لبرنامج التدريب و البحث للخريجين  عن أعمال كلا في مجال تخصصه، مقدما شكره الجزيل لكل من شارك بإنجاح البرنامج على رأسهم مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه لتبنيها فئة الشباب بالتدريب والتطوير الأمر الذي ساعد الصندوق على منحهم هذه الفرصة.
 
وفي ختام الحفل الذي حضي بتغطيه إعلامية محلية وإقليمية تم تكريم والقائمين على البرنامج والداعمين له والطلاب المتفوقين.
الجدير بالذكر أن البرنامج يأتي نتاج تعاون مثمر بين برنامج التدريب وتنمية قدرات الشباب التابع للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه وصندوق  تنمية المهارات لتدريب الشباب في مختلف المجالات المهنية والحرفية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قتلى بتفجيرين جنوب بيروت تبنتهما "كتائب عزام"
< ولي عهد بريطانيا يؤدي رقصة "العرضة " بالزي السعودي
< واشنطن: لم نغير موقفنا من تسليح المعارضة السورية
< هندية تطلق لحيتها لتصبح "أكثر أنوثة"
< اعتقال المشتبه به بذبح العائلة السورية في الاسكندرية
< الأجهزة الأمنية تضبط أخطر عصابة تقوم باستدراج سائقي الأجرة ونهب سياراتهم بصنعاء
< مقتل وجرح 13 بينهم امرأة في اشتباكات مسلحة شمال العاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: