اللاعب السعودي وقائد نادي الإتحاد محمد نور يعلن إعتزاله كرة القدم نهائياً ( تفاصيل)

 
أعلن قائد الاتحاد محمد نور اليوم الثلاثاء عن اعتزاله كرة القدم نهائيا كلاعب بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والذهب... وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامه في جدة بحضور رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي .
 
وقدم نور شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها معه طوال مسيرته الرياضية .. مبديا حزنه على الرحيل قائلا "أنا حزين لوداع الاتحاد ولكنها سُنة الحياة ولكل بداية نهاية والآن هي اللحظة المناسبة للاعتزال، ولن ابتعد عن عشقي الاتحاد وسأعمل في أي منصب مساعد مدرب أو إداري، والاتحاد إذا أراد العودة إلى التوهج يحتاج إلى توحيد (( القلم )) وأن يكون الجميع مع الاتحاد فقط"، وأضاف " سيكون هناك ترتيبات لاختيار اللاعبين الذين سيشاركوا في مباراة اعتزالي من مختلف اﻷندية اﻷخرى، وقبل ستة سنين لم يكون هناك إعلاميين ينتقدون النادي وفي الفترة الأخيرة أصبحت الفجوة واضحة ومؤثرة على الاتحاد، وسأهدى رقمي (18) في مباراة الاعتزال للاعب سأختاره وسأعطيه هذا الرقم".
 
من جانبه أعلن منصور البلوي عن تكفله بكامل حفل إعتزال محمد نور نيابة عن جماهير النادي وأوضح البلوي "نقول لمحمد نور شكراً وهي قليلة عليه وياما ضحى من أجل العميد ومن الصعب أن يتكرر لاعب مثله نهائياً"، وأضاف منصور البلوي "أي فريق يريده نور سوف نلعب معاه وبالتنسيق مع الإدارة القادمة لنادي الاتحاد، ولن يتجاوز الثلاثة أشهر القادمة، وسنشكل لجنة من أجل مباراة اعتزال نور ".
 
وتدرج نور عبر الفئات السنية بنادي اتحاد جدة، حتى صعد للفريق الأول عام 1993، ليصبح أسطورة النادي وأحد رموز الكرة السعودية، بعد أن ظل طوال 23 سنة يتنقل بفريقه ومنتخب بلاده بين البطولات المختلفة المحلية، والإقليمية، والقارية، والعالمية.

 
وحقق محمد نور مع الاتحاد، خلال مسيرته، 23 بطولة، افتتحها بكأس الكؤوس الآسيوية في بداية مشواره مع الفريق الأول، ثم قاد الاتحاد للفوز بدوري أبطال آسيا في نسختي 2004، و2005، كما حقق مع ناديه سبع بطولات دوري من إجمالي ثماني بطولات دوري حققها الفريق، وتنوعت البطولات الأخرى التي حققها نور مع الاتحاد بين كأسي الملك وولي العهد.
 
كما شارك مع الاتحاد في مونديال الأندية، وقاد فريقه للفوز على الأهلي المصري، عندما سجل هدف الفوز في تلك المباراة.
 
كما قاد المنتخب الوطني للفوز بكأس العرب التي استضافتها الكويت عام 2003، وحصل في تلك البطولة على لقب أفضل لاعب، كما فاز مع منتخب بلاده بكأس الخليج 2004، وشارك مع المنتخب في مونديالي 2002 و2006.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير التعليم السعودي يزف بشرى سارة لأبناء الجالية اليمنية في المملكة
< الأمم المتحدة تطلق تحذيراً جديداً بشأن اليمن
< إغتيال المحامي اليزيدي
< سلطنة عمان تعلن تسلمها مواطن ألماني كان محتجزاً في اليمن
< خارطة الانكشاف الأممي في اليمن
< ولد الشيخ يكشف عن مقترحاته التي قدمها للأطراف اليمنية في مشاورات الكويت ويقدم إحاطته لمجلس الأمن .. أبرز ما جاء في إحاطته
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يكشف عن خفايا مشاورات الكويت ويتحدث عن تغير صادم في منهج المفاوضات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: