آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

توضيح هام من شركة بن معمر للنقل الدولي

توضيح هام من شركة بن معمر للنقل الدولي

اليوم برس - صنعاء |
   الخميس ( 23-06-2016 ) الساعة ( 3:11:56 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
بداية نهنئ الشعب اليمني والأمه الأسلاميه بمناسبة شهر رمضان الكريم ونتمنى ان يسود السلم والحب والسلام بربوع يمناالحبيب وجميع  البلدان الاسلاميه.
 
ونود أن نوضح بان شركة بن معمر للنقل الدولي  الشركه الوحيده التي عملت بطاقتها الاستيعابيه الكامله لنقل اليمنيين اثناء فتره الحرب ولم تتوقف الشركه للحظه واحده عن عملها حين توقفت كل الشركات في الوقت الذي مرت به اليمن بازمه شديده انعدمت فيها كل وسائل النقل ولكن ايمانا من الشركة بصعوبه الوضع الانساني في اليمن استمرت في العمل لترحيل اليمنيين من والى المملكه العربيه السعوديه حيث وان الشركه قد ساهمت في تخفيف معاناه النازحين بكل الوسائل التي اتيحت لها من العالقين  في المنافذ الحدوديه بين الجمهوريه اليمنيه والمملكه العربيه السعوديه وكذا من بعض المحافظات التي دارت فيها نزاعات مسلحه ولعل من قام بنشر بعض الشائعات من المأجورين من الكتاب وكذا من يتناقلون الشائعات نقول لهم الا تعلمون بان الحج والعمره توقفت منذ بداية الحرب التي نشبت بين اطراف النزاع المسلح واين هذة الاتفاقية التي يتحدث عنها الكاتب.
 
وتستغرب الشركه من ظهور بعض الحاقدين على مسيرة النجاح التي مرت وتمر بها الشركه رغم كل المعوقات والمضايقات التي تتلقاها الشركه بشكل يومي في  نقاط التفتيش المنتشره بجميع محافظات الجمهوريه اليمنيه ما يؤدي الى تأخيرالرحلات بسبب ان الشركه ليست يمنيه وانما سعوديه حيث ويتم تفتيش باصاتها وبكل الرحلات  مثلها مثل كل الشركات و في كافة النقاط العسكريه وبعض النقاط المسلحه والتي تمر بها باصات الشركه ومن مختلف اطياف النزاع المسلح في الساحه اليمنيه .
 
اننا ومن هنا نستغرب ظهور بعض المغرضين والمنتمين الى جهات مأجوره لغرض التشويه على سمعة الشركه واقحامها في النزاعات التي تتبرأ منها الشركه وتهيب بالجميع بانها شركه مستقله تعمل مع الجميع من اجل ايصال خدماتها بالشكل الذي يرضي جميع الاطراف السياسيه دون تحيد لطرف عن اخر.
 
والشركه تحذر كل من تسول لهم انفسهم المساس بسمعتها وتؤكد بانه سيتم مقاضاتهم بجميع الطرق والوسائل الممكنه وفي جميع المحافل القضائيه المحليه والدوليه وتتمنى من المأجورين إظهار اي أدله او حقائق تثبت صحه افترائاتهم الكاذبه والتي تم بموجبها نشر الخبر الكاذب عن الشركة.
 
وفي الأخير نذكر الجميع بقوله سبحانه وتعالى: (يا ايها الذين امنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم
حفظ الله اليمن والأمة  الأسلاميه
انتهــــــــــــى
الجمهوريه اليمنيه
٢٢/ ٦/ ٢٠١٦م
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< معارك عنيفة بين الحوثيين والمقاومة في جبل جالس ومصادر تكشف حقيقة سيطرة المقاومة على الجبل
< 7 دول تمنح المولود الجنسية في أجوائها .. تعرّف عليها
< بالصور .. الأمير محمد بن سلمان يجري مباحثات مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون وموضوع اليمن يتصدر
< 10 أسباب ترجح عدم خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي
< إعلان وتنبيه هام صادر عن السفارة اليمنية في الرياض
< وصول أمير سعودي إلى مأرب ( صوره)
< الوفد الحكومي في مشاورات الكويت ينفي وجود أي ترتيبات أو توافق حتى الآن ويصدر بيان هام ( نصه)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: