رئيس هيئة الأركان يتفقد جبهات القتال في الجوف ويجتمع بقيادة المنطقة السادسة ( صورة)

 
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم وحدات الجيش والمقاومة العشبية المرابطة في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محافظة الجوف.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد هنأ رئيس الأركان منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي..مشيداً بالانتصارات المتلاحقة والكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة بالجوف.
 
وعقد رئيس الأركان اجتماعاً بقيادات الجبهة بحضور قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية، لمناقشة سير المعارك الجارية في المتون والمصلوب وحام شمال الجوف.

 
وقال اللواء الركن المقدشي"إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية في الجوف تمكنت من تحرير معظم مساحة المحافظة ذات الجغرافيا الواسعة في فترات قياسية وما زالت تحقق الانتصارات، وقريبا ستصل الى حرف سفيان في عمران وصعدة".
 
كما زار اللواء المقدشي المجمع الحكومي بمديرية المتون شمال غرب المحافظة وجبال "حام" التي حررتها قوات الجيش والمقاومة خلال الأيام الماضية في إطار ردها على الخروقات المتكررة للمليشيات الانقلابية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< البنك الدولي يؤكد إستمرار تعليق عمله في اليمن والمخلافي يكشف عن لقاءه بمحافظ البنك المركزي اليمني " بن همام " في الرياض
< احتجاجات بأميركا وحوادث إطلاق نار جديدة على الشرطة
< إشتداد المعارك في تعز بين المقاومة والحوثيين في محاولة لبسط السيطرة الكاملة على اللواء 35 مدرع وكمين في البيضاء يصرع 9 حوثيين
< صحفي حوثي يهدد عارف الزوكا بنشر الوثيقة التي تنسف كل ما تحدث به ياسر العواضي وصحفي مؤتمري يقابله بالتحدي
< واشنطن تطرد دبلوماسيين روسيين
< العبادي يقيل كبار قادة الأمن في بغداد بعد عدة تفجيرات
< 366 مليون ريال سعودي تكلفة طلاق أمريكية من سعودي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: