بن دغر يزور القاعدة الادارية لقوات التحالف العربي بعدن ( صورة)

 
قام رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بزيارة تفقدية للقاعدة الإدارية لقوات التحالف العربي في عدن حيث كان في استقبالة قائد قوات التحالف العربي العميد علي سيف النعيمي ، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ،وقائد المنطقة الرابعة اللواء أحمد سيف اليافعي ،ومدير أمن المحافظة اللواء شلال علي شائع .
 
وفور وصوله الى القاعدة الإدارية عقد رئيس الوزراء إجتماعاً مع قيادة قوات التحالف العربي بحضور ممثلي قوات التحالف في المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين،وجمهورية السودان ،حيث أطلع على المهمة الموكلة إلى قوات التحالف،والواجبات المناطة بها، ومجمل النشاطات العسكرية والأمنية والإجتماعية والإغاثية التي يقوم بها التحالف في إطار تعزيز أمن المناطق المحررة ،ودعم الخدمات..مشيداً وشاكراً للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ،وعلى وجه الخصوص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،ودولة الإمارات العربية المتحدة،ورئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان ، وبقية قادة قوات التحالف .
 
وكان رئيس الوزراء قد قدم نيابة عنه وعن الحكومة والشعب اليمني التهاني الحارة بمناسبة عيد الفطر المبارك لضباط وجنود قوات التحالف في القاعدة الادراية ،وعبرهم الى الجنود والضباط المرابطين في جبهات القتال مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر مليشيات الحوثي وصالح.
 
كما نقل رئيس الوزراء تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكافة الضباط والجنود اليمنيين والعرب بمناسبة العيد،متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم ،والنصر على أعدائهم.

وفي نهاية اللقاء ثمن رئيس الوزراء بجهود قوات التحالف ،وتضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن..مشيداً بدور ضباط وجنود المملكة العربية السعودية ،والإمارات العربية المتحدة ،ومملكة البحرين ،وجمهورية السودان ،الذين ساهموا ولازالوا يساهمون في التصدي للإنقلاب ،ودعم جهود إعادة البناء، والمساهمة في التصدي لقوى الإرهاب،وخلايا تنظيم القاعده وداعش التي تحاول الإضرار بأمن الوطن والمواطن ،وتهدد السلم الاجتماعي ،وأمن المنطقة.
 
وعبر قائد قوات التحالف العربي النعيمي عن سعادته بزيارة رئيس الوزراء ..معبراً عن دعم ومساندة قوات التحالف للحكومة اليمنية بقيادة الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
 
واستعرضت قيادة قوات التحالف العربي في عدن العديد من الإنجازات التي قام بها التحالف في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها في النواحي الأمنية والصحية والإغاثية والتعليمية وإعادة الإعمار.
 
رافق رئيس الوزراء في هذه الزيارة ،وزير السياحة معمر الارياني ،ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ،ووزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس هيئة الأركان يتفقد جبهات القتال في الجوف ويجتمع بقيادة المنطقة السادسة ( صورة)
< البنك الدولي يؤكد إستمرار تعليق عمله في اليمن والمخلافي يكشف عن لقاءه بمحافظ البنك المركزي اليمني " بن همام " في الرياض
< احتجاجات بأميركا وحوادث إطلاق نار جديدة على الشرطة
< إشتداد المعارك في تعز بين المقاومة والحوثيين في محاولة لبسط السيطرة الكاملة على اللواء 35 مدرع وكمين في البيضاء يصرع 9 حوثيين
< صحفي حوثي يهدد عارف الزوكا بنشر الوثيقة التي تنسف كل ما تحدث به ياسر العواضي وصحفي مؤتمري يقابله بالتحدي
< واشنطن تطرد دبلوماسيين روسيين
< العبادي يقيل كبار قادة الأمن في بغداد بعد عدة تفجيرات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: