الرئيس هادي يجتمع مع اعضاء الفريق الحكومي لمشاورات السلام في الكويت

 
رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لهيئة مستشاريه وأعضاء الفريق الحكومي في مشاورات الكويت بحضور نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر.
 
وفي الاجتماع وضع فخامة الرئيس الجميع امام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بشقيها السياسي والميداني ..مستعرضا جملة من التطورات المتصلة بالسلام ومشاورات الكويت.
 
وقال " نحن حريصون على السلام المبني على المرجعيات والقرارات الأممية التي تحت سقفها ذهبنا الى الكويت وقبلها جنيف وقدمنا التنازلات لمصلحة الشعب اليمني لانهاء الانقلاب وتداعياته والذي لاتزال الى اليوم المليشيات الانقلابية تُمارس عدوانها السافر على العزل والأبرياء وتصعد من خروقاتها وحصارها للمدن غير مكترثة بالسلام وقرارات المجتمع الدولي".

 
كما وضع الرئيس الاجتماع امام نتائج زيارته الميدانية لمحافظة مأرب للوقوف على أوضاعها على مختلف الصعد وتفقد احوال المقاتلين من حماة الوطن منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في مواقع العز والشرف في الدفاع عن الارض والعرض في مواجهة المليشيات الانقلابيه ".
 
وفي الاجتماع قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس الوفد الحكومي لمشاورات الكويت عبدالملك المخلافي تقريرا موجزاً تضمن حيثيات نحو خمسه وسبعين يوما من مسار مشاورات السلام في الكويت وما مرت به من مخاضات متعددة حرص خلالها الوفد الحكومي على الصبر والحكمة والحرص التام على إنجاحها ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس في هذا الصدد والصلاحيات الكاملة الممنوحة لأعضاء وفد المشاورات انطلاقا من مسؤولياته تجاه شعبه ووطنه وحرصه على السلام العادل المرتكز على المرجعيات المحددة والمتمثلة في تنفيذ القرار الاممي 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والتي للأسف لم نجد امام رغبتنا الجادة نحو السلام الا مزيدا من التسويف والمماطلة واستهلاك الوقت دون تحقيق نتائج تذكر وتناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة وإثرائها بالمداولات والنقاشات بما يخدم وطنا ومصلحة شعبنا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يجتمع بالمبعوث الأممي ولد الشيخ بحضور علي محسن الأحمر لأول مره ( صورة)
< صاحب الهدف الوحيد في نهائي يورو 2016 اللاعب البرتغالي ايدر لم يكن لاعباً أساسياً في المباراة والمدرب كان يسخر منه ( تعرف على قصة حياته العجيبة)
< 11 قتيلاً بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد
< شرط جديد لوفد الحكومة للعودة إلى مشاورات الكويت إضافة إلى شرط الرئيس هادي الذي كان قد تحدث به في مأرب
< بسبب السلام على جبريل وليلة القدر إمارة عسير في السعودية تشكل لجنة تحقيق مع الشيخ الحواشي
< الرئاسة اليمنية تكشف عن طلب ولد الشيخ لقاء هادي لتصحيح بعض الأخطاء ( تفاصيل)
< السعودية تكشف عن عدد سكان مواطنيها والمقيمين فيها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: