الرئيس هادي يرأس اجتماع للحكومة بحضور نائبه في الرياض

 
رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء بحضور نائبه الفريق الركن على محسن الأحمر ورئيس المجلس الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، فقد تطرق الإجتماع الى جملة التطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وواقع المرحلة الراهنة وظروفها وتداعياتها المختلفة في ظل استمرارية عدوان وحشد وخروقات الميليشيا الانقلابية التي لم تتوقف بل زادت وتيرتها في مختلف المواقع والجبهات من قتل الابرياء وحصار المدن فضلا عن اعتداءاتهم المتكررة على المناطق الحدودية للاشقاء في المملكة العربية السعودية.
 
وأشار الرئيس الى زيارة المبعوث الاممي ولقاءه به وبقية القوى والمكونات السياسية وما أفضت عنه تلك الاجتماعات من تحديد أولويات المرحلة من خلال القضايا الملحة للحوار والتي أكدت عليها المرجعيات والقرارات الدولية المتمثلة في مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرار 2216 والتي على ضوئها ذهب الوفد الحكومي الى الكويت للبحث عن فرص للسلام الحقيقي رغم مماطلة وتسويف وعدم جدية الانقلابيين كعادتهم.
 
وفي الاجتماع قدم رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تقريرا موجزاً عن جهود الحكومة بعد عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي تأتي ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس ووقوفه على واقع عدن والمحافظات المجاورة وجملة التطورات والاحتياجات الملحة التي يحتاجها المواطن على مختلف المستويات.
 
وأشار الى جملة الاجتماعات واللقاءات التي عقدتها الحكومة مع القيادات التنفيذية والامنية في عدن و لحج وأبين والضالع.. لافتا الى ان هاجس الحكومة الاول تمحور حول ايجاد المخارج والحلول الممكنة لقضايا الخدمات وبصورة أوليه الكهرباء والماء وتعزيز الامن .
 
كما تطرق الى جملة التحديات التي لازالت تؤرق المواطن والتي عملت وستعمل الحكومة جاهدة مع كل الجهات الداعمة في تجاوزها.
 
واشاد في هذا الصدد بدعم ومساندة الاشقاء في دول التحالف وبصورة أساسيه المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.
كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة واتخذ ازاءها ما يلزم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قيادة الجيش بمأرب تبدأ بأهم خطوه في إطار تعزيز قوة الجيش الوطني .. وتكشف الهدف من ذلك
< تفاصيل التفجير الذي استهدف نقطة للجيش بعدن وخلف قتلى وجرحى
< الخارجية التركية تكشف موقف السعودية وقطر منذ بداية الإنقلاب الفاشل
< الجمهوريون الأميركيون يسلمون زمام القيادة لترامب رسمياً
< ماذا تعني "حكومة العالم الخفية" ؟
< تحذيرات من تفاقم أزمة السيولة النقدية في اليمن
< كيف تحفظ فيديو على فيسبوك بدون إنترنت؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: