الداخلية السعودية تكشف عن عدد القتلى من الجنود السعوديين في معركة اليوم على الحدود اليمنية السعودية والتي إستمرت 8 ساعات (الأسماء)

 
قالت الداخلية السعودية أنه استشهد اليوم ٥ من أفراد حرس الحدود أثناء تصديهم لمجموعات مسلحة معادية حاولت اختراق الحدود بقطاع خباش التابعة لمنطقة نجران .
 

 وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين رصد رجال حرس الحدود برقابة الثار الحدودية محاولة مجموعات مسلحة من العناصر المعادية اختراق حدود المملكة العربية السعودية من عدة محاور بقطاع خباش بمنطقة نجران حيث تم على الفور التصدي لهم وتبادل إطلاق النار معهم وإحباط محاولاتهم بمساندة من القوات البرية .
 
 وقد نتج عن المواجهات المسلحة التي استمرت أكثر من ثمان ساعات (استشهاد ) خمسة من رجال حرس الحدود وهم الجندي أول سليمان بن سعيد بن سليمان المعيدي، والجندي أول موسى بن زين بن محمد المرحبي ، والجندي أول عبد الله بن محمد بن حسن شراحيلي ، والجندي أول مرزوق بن سعيد بن علي لسلوم ، والجندي أول جابر بن علي بن حسين العلوي .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بيان هام صادر عن حزب الرشاد حول عمليات الإغتيالات للعلماء والدعاة والمصلحين في عدن
< تفاصيل وصور جديدة للإنفجارات العنيفة التي هزت العاصمة صنعاء وأحدثت هلع في أوساط السكان المجاورين للإنفجارات
< عشية إعلان ترشيح كلينتون ممثلة عن الحزب .. فضيحة تهز الحزب الديمقراطي وتدفع رئيسته إلى الاستقالة
< قطر تتكفل بتشغيل مستشفى الثورة العام في تعز
< أول صورة للرئيس هادي أثناء وصوله مطار نواكشط
< شاهد بالصور .. محمد علي الحوثي يدشن المشروع المذهبي داخل أكبر مؤسسة أمنية .. وناشطون يعلقون على صورته وهو يرد التحية العسكرية
< منصف المرزوقي : حتى يكون إنتصار تركيا كاملاً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: