محمد علي الحوثي يتجه إلى جامعة صنعاء بعد فشله في الملف الإقتصادي والإداري ( صوره)

 
بعد فشل ما تسمى باللجنة الثورية العليا في إدارة شؤون البلد إدارياً وإقتصادياً ، ومع تفاقم الأزمات والأوضاع المعيشية ، إتجه محمد علي الحوثي رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا ، إلى الأكاديميين في جامعة صنعاء ، في محاولة لإبعاد الفشل الإقتصادي والإداري لمؤسسات الدولة عن لجنته الثورية ، والتي عجزت في تلبية أدنى حاجات المواطن .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون فإن محمد علي الحوثي وجه بتشكيل لجنة استشارية دائمة من كوادر جامعة صنعاء تسهم في صنع القرار وترشيده.
 
جاء ذلك خلال اجتماع اليوم لقيادة جامعة صنعاء وعمداء الكليات، والتي قال محمد علي الحوثي يجب أن تكون هذه اللجنة رافدا لمؤسسات الدولة وقطاعاتها المختلفة، من خلال برنامج عمل ينعكس إيجابا على الحياة العامة ويحقق الإستفادة الحقيقية من العلوم النظرية والتطبيقية.( حسب قوله ) .

 
 كما قال : يجب تبادر النخب الأكاديمية لتقديم النصح والمشهورة وما ينتظره اليمن من مستقبل وتحديات لا تتوقف عند إعادة الأعمار وتتجاوزه إلى إعادة بناء الإنسان والحفاظ على البيئة الاقتصادية والاجتماعية والطبيعية .
 
الجدير بالذكر أن الحوثيون قاموا بتغييرات واسعة في قيادة جامعة صنعاء إبتداءً من رئاسة الجامعة وعمداء الكليات إلى رؤساء الأقسام .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أمير الكويت يكشف عن حقيقة صادمة للشعب اليمني بشأن مشاورات الكويت
< الداخلية السعودية تكشف عن عدد القتلى من الجنود السعوديين في معركة اليوم على الحدود اليمنية السعودية والتي إستمرت 8 ساعات (الأسماء)
< بيان هام صادر عن حزب الرشاد حول عمليات الإغتيالات للعلماء والدعاة والمصلحين في عدن
< تفاصيل وصور جديدة للإنفجارات العنيفة التي هزت العاصمة صنعاء وأحدثت هلع في أوساط السكان المجاورين للإنفجارات
< عشية إعلان ترشيح كلينتون ممثلة عن الحزب .. فضيحة تهز الحزب الديمقراطي وتدفع رئيسته إلى الاستقالة
< قطر تتكفل بتشغيل مستشفى الثورة العام في تعز
< أول صورة للرئيس هادي أثناء وصوله مطار نواكشط

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: