إتحاد طلاب اليمن بجامعة ملايا بماليزيا يختتم الدورة التدريبية العالمية في "إدارة المشاريع الاحترافية"

 
على مدى أربعة أيام من التدريب نظم اتحاد الطلاب اليمنيين بجامعة ملايا بماليزيا دورة تدريبية في إدارة المشاريع الاحترافية بإشراف المدرب الدولي المعتمد الدكتور عدي الراوي الباحث والاستشاري في كلية الهندسة بجامعة ملايا والحاصل على الشهادة الدولية محترف إدارة مشاريع "PMP”، شارك في الدورة أكثر من أربعين طالبا وطالبة بمختلف التخصصات ومن مختلف الجامعات الماليزية.
 
 هذا وتعتبر دورة إدارة المشاريع الاحترافية "PMP" من الدورات المهمة للكثير من الطلبة وبمختلف درجاتهم العلمية والأكاديمية كما أنها من متطلبات الحصول على الشهادة العالمية في إدارة المشاريع من معهد"PMI " التي تُعد من أكثر الشهادات طلبا في التوظيف ومن أكثرها أجراً على مستوى العالم.
 
حضر حفل الاختتام سعادة المستشار الثقافي في السفارة اليمنية بماليزيا الأستاذ رشدي سعيد الكوشاب والذي أثنى على جهود أعضاء  اتحاد الطلاب اليمنيين بالجامعة لدورهم في إقامة مثل هذه الورش التعليمية الهامة التي تحسن من قدرات الطلاب وتمكنهم من تجاوز الكثير من العقبات خصوصا بعد انهائهم مشوارهم العلمي واعداً الطلاب بأن الملحقية الثقافية ستكون جنبا إلى جنب مع كآفة الطلاب لما من شأنه الارتقاء  بتحصيلهم العلمي والمهني وتنمية قدراتهم العلمية بمختلف التخصصات.
 
 

من جانبه تحدث المدرب الدولي الدكتور عدي الراوي عن أهمية هذه الدورات العلمية خصوصا للطلبة الذين لا يزالون في مرحلة دراستهم العليا حيث وأن مثل هذه الشهادات الدولية ستمكنهم بلا شك من الحصول على وظائف بشكل أسرع بعد تخرجهم وبأجور معروفة عالميا شاكرا في الوقت نفسه الطلبة على مساهمتهم في إثراء الدورة من خلال مشاركتهم لتجاربهم وخبراتهم المهنية مؤكداً أنه خلال هذه الدورة أفاد بما لديه واستفاد منها أيضا بما لدى الطلاب من رؤى وأفكار نيّرة و وقاده.
 
من جهتها قالت الطالبة داليا عبدالكريم متحدثة باسم الطلاب المشاركين في الدورة أنها وزملاءها استفادوا كثيرا من هذه الدورة خصوصا وأن المدرب الدولي الدكتور عدي الراوي لم يألُ جهدا خلالها وقد قدم عصارة تجربته الإدارية والتدريبية التي امتدت لعشرات السنين في أربعة أيام فقط.
 
وعن نجاح هذه الدورة التدريبية والخطط والأنشطة المستقبلية لاتحاد طلاب اليمن بجامعة ملايا تحدث الدكتور عبدالصمد الصلاحي عضو اتحاد الطلاب بالجامعة معبراً عن شكره وامتنانه للطلاب المشاركين في الدورة الذين أضافوا لها طابعا خاصا من خلال همتهم العالية ومشاركتهم التنويرية الفذة كما عبّر عن شكره للمدرب المتميز الدكتور عدي الراوي لما قدمه من جهود متميزة في سبيل إنجاح هذه الدورة مذكِّراً في الوقت نفسه أن اتحاد الطلاب في الجامعة لديه مصفوفة  من الورش التعليمية والدورات التدريبية في قادم الأيام بحوله تعالى.
 
هذا وقد تخلل حفل الختام تسليم المشاركين شهادات النجاح والمشاركة في هذه الدورة قام بتسليمها سعادة المستشار الثقافي الأستاذ رشدي سعيد الكوشاب والمدرب الدولي الدكتور عدي الراوي ورئيس الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في ماليزيا المهندس جمال بن علي المولد.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعرف على الفارق العمري المثالي بين الزوجين للحفاظ على زواج سعيد
< لقاء سعودي إماراتي بالمغرب لبحث العديد من القضايا من بينها اليمن برئاسة الملك سلمان ومحمد بن زايد ( صور)
< قصة المرأة التي خدعت الرئيس السوداني بسبب نجم برشلونة ميسي ! ( صورة)
< تحذير من المركز الوطني للأرصاد لجميع المواطنين
< خطة سلام
< تصريح لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " حول إستمرار العمليات العسكرية في اليمن ووضع المواجهات على الحدود
< شاهد بالصور .. هذا ما يحدث في المناطق السعودية الحدودية مع اليمن مواجهات عنيفة ومصرع العشرات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: