رئيس الوزراء يوجه بتوفير منح علاجية لجرحى المقاومة بمحافظة البيضاء

 
أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن الحكومة ماضية في تطهير ما تبقى من مناطق محافظة البيضاء وباقي المحافظات من الشرذمة الانقلابية الخارجة عن النظام والقانون.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بعدد من اعيان وأبناء محافظة البيضاء والذي نوه خلاله بصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مجابهة المليشيا الانقلابية التي اعتدت على الحقوق ودمرت المنازل ، وقتلت الابرياء.. داعياً الجميع إلى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً وحداً في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، فقد أشار رئيس الوزراء الى أن اقدام مليشيا الحوثي على اختطاف اربعة من مشائخ ورجال آل عمر و أعضاء في المؤتمر الشعبي العام من مديرية ذي ناعم، واعدامهم ، يعد مخالفة للاعراف القبلية والاخلاق الانسانية التي لا تمس للدين الإسلامي بصلة.
 
وأكد رئيس الوزراء أن من اقدم على هذا العمل الاجرامي والجبان سينال عقابه طال الزمن ام قصر .

 
واستمع الدكتور بن دغر إلى ملاحظات أبناء البيضاء التي اشارت في مجملها الى الوضع الاقتصادي الذي تعانيه المحافظة وتردي بعض الخدمات فيها.. مطالبين رئيس الوزراء بتوفير الخدمات الاساسية من كهرباء ومياه وصحة للمحافظة وخاصة المديريات المحررة ،وسرعة علاج الجرحى والاهتمام بأسر الشهداء.
كما طالبوا رئيس الحكومة بدعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني بالسلاح لمواجهة الميليشيا الانقلابية التي تملك ترسانة اسلحة كبيرة يسخروها لقتل الابريا والمدنيين من أبناء المحافظة .
وقد وجه الدكتور بن دغر ، وزير الصحة العامة والاسكان بسرعة علاج الجرحى ونقل الحالات التي يصعب علاجها إلى الخارج والاهتمام بأسر الشهداء وتخصيص منح علاجية للمحافظة كبقية المحافظات الاخرى ،مؤكدا أن الملاحظات الاخرى ستكون محل اهتمام الحكومة والرئاسة .
 
حضر اللقاء وزير السياحة معمر الارياني ووزير الصحة العامة والاسكان الدكتور ناصر باعوم ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر حسين ونائبا وزير الاعلام مروان دماج والإدارة المحلية حسين منصور وعضو الهيئة الاستشارية الدكتور عبدالوهاب الحميقاني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير رسمي سعودي : السعوديات يفضلن الزواج من يمنيين والسعوديون يفضلون الزواج من يمنيات ( تفاصيل)
< ناطق الجيش يكشف عن تحذيرات أطلقها الجيش في عدداً من المحافظات منها العاصمة صنعاء ويقول إن إنطلاق عملية تحرير صنعاء لم تبدأ بعد
< تصريح لناطق التحالف " أحمد عسيري" يهاجم المبعوث الأممي ولد الشيخ ويتحدث عن إستمرار الخيار العسكري في اليمن
< الملك سلمان يستقبل أمير قطر في مقر إقامته بالمغرب بعد أيام من إستقبال ولي عهد الإمارات وملك الأردن والبحرين .. ومصادر تؤكد وجود تحركات خليجية جديدة في اليمن
< الأوقاف اليمنية تكشف عن التكلفة الإجمالية لقيمة الحج لهذا العام وعدد الوكالات المعتمدة والمطارات الخاصة بالتفويج
< الداخلية السعودية تعلن عن مقتل جندي سعودي على الحدود اليمنية السعودية
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " يتوعد فيه الحوثيين وحلفائهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: