رئيس الوزراء يشيد بصمود الجيش والمقاومة في البيضاء ويوجه بعلاج الجرحى

 
اشاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مجابهة المليشيا الانقلابية التي اعتدت على الحقوق ودمرت المنازل ،وقتلت الابرياء..داعياً الجميع إلى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا.
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد قال رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم بعدد من مشائخ وأبناء محافظة البيضاء" ان اقدام المليشيا على اختطاف اربعة من مشائخ ورجال آل عمر و أعضاء في المؤتمر الشعبي العام من مديرية ذي ناعم بالمحافظة واعدامهم مخالفة للاعراف القبلية والاخلاق الانسانية التي لاتمس لديننا الاسلامي بصلة".
 
واكد الدكتور بن دغر أن من اقدم على هذا العمل الاجرامي والجبان سينال عقابه طال الزمن ام قصر ،وأن الحكومة ماضية على تطهير ماتبقى من محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية ،من الشرذمة الانقلابية الخارجة عن النظام والقانون .
 

كما استمع رئيس الوزراء خلال اللقاء إلى ملاحظات عدد من مشائخ واعيان المحافظة التي اشارت في مجملها الى الوضع الاقتصادي التي تعانيه المحافظة وماتعانيه من تردي في بعض الخدمات.. مطالبين بتوفير الخدمات الاساسية المتمثلة في الكهرباء والمياه والصحة في مختلف المديريات وخاصة المديريات المحررة ،وعلاج الجرحى والاهتمام بأسر الشهداء، ودعم المقاومة والجيش الوطني بالسلاح لمواجهة العدو الذي يمتلك ترسانة اسلحة كبيرة يسخرها لقتل الابريا والمدنيين من أبناء المحافظة .
 
ووجه رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان بسرعة علاج الجرحى ونقل الحالات التي يصعب علاجها في الداخل إلى الخارج والاهتمام بأسر الشهداء وتخصيص منح علاجيه للمحافظة كبقية المحافظات الاخرى..مؤكداً أن الملاحظات المقدمه ستكون محل اهتمام الحومة والرئاسة .
 
حضر اللقاء وزير السياحة معمر الارياني ، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، ونائبي وزير الاعلام مروان دماج ، والإدارة المحلية حسين منصور ، وعضو الهئية الاستشارية الدكتور عبدالوهاب الحميقاني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قيادي مؤتمري بارز وعضو اللجنة العامة يهاجم الحوثيين ويصفهم بـ " السرق "
< أحمد علي عبدالله صالح يظهر برفقة وفد المؤتمر في مشاورات الكويت ( صوره)
< الصحة العالمية تحذر من توقف المرافق الصحية باليمن
< بيان صادر عن قيادة التحالف يكشف عن إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية ومكان إطلاقهما
< مقتل 11 رضيعا في حريق بمستشفى ولادة ببغداد
< إستعدادات للجيش والمقاومة لمرحلة الحسم العسكري في أكثر من جبهة والأحمر يقود العمليات ( تفاصيل)
< إطلاق صاروخين باليستيين على السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: