آخر مستجدات المعارك في نهم .. الجيش والمقاومة يتقدمان ويسيطران على مواقع جديدة وعلي محسن الأحمر يصل مشارف صنعاء ( صوره)

 
تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بطائرات التحالف العربي من تحرير مناطق جديدة في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، وتكبيد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
وقال مصدر عسكري بالجيش الوطني ان قوات الجيش والمقاومة حررت اليوم مناطق الجبيل وأجزاء من الحمرة والتباب المجاورة لها،و النخلة، شمال شيحان والجزء الشرقي من القتب بنهم صنعاء".
 
واضاف " ان طيران التحالف استهدف بسبع غارات مواقع المليشيا في المدفون وبران وجبل يام والمجاوحه، وتمكنت قوات الجيش الوطني من دحر المليشيا في مناطق بران والمدفون وملح، والحمرة والشبكة وجبل يام، وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري".
 
وأوضح المصدر ان فرقاً هندسية من الجيش الوطني تقوم بتمشيط المناطق المحررة، ونزع الألغام، التي زرعتها المليشيا، على الطرق وبالقرب من منازل المواطنيين.

وكان قد أنهى نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر، مساء اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمواقع المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني في فرضة نهم (شرق العاصمة صنعاء) ، حيث عاد إلى مأرب والتي من المتوقع أن يمكث فيها لفتره غير محدده .

وجاءت زيارة الأحمر لشحذ المعنويات والهمم للقوات الحكومية التي تخوض معارك شرسة منذ أشهر، ضد مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< البرلمان العربي يكشف عن موقفه من إنعقاد جلسات مجلس النواب اليمني والتي شرعنت للمجلس السياسي
< علي محسن الأحمر يصل مأرب
< البرلماني والقيادي المؤتمري عبد الرحمن الأكوع يخرج عن صمته في جلسة اليوم ويكشف عن تبعية المجلس السياسي الأعلى ومن يتحكم فيه
< أول صور من داخل مجلس النواب .. المجلس السياسي التابع للحوثيين وصالح يؤدي اليمين الدستورية
< أمن عدن يحقق أكبر إنجاز أمني ويلقي القبض على عدداً من أعضاء تنظيم القاعدة من بينهم السائق الشخصي لقائد التنظيم في المنطقة
< ناطق التحالف : من يحاول أن يجعل من حدود المملكة جزءاً من معادلة أي حلول باليمن فهو واهم وسوف يفيق على تحرير صنعاء
< مقتل إمام وإصابة رجل آخر في إطلاق نار بنيويورك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: