شاهد بالصور .. علي محسن الأحمر يتفقد المعسكرات ومخيمات النازحين بحضرموت ( أسماء القيادات المرافقة له)

 
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين مركز الإيواء العاجل في مديرية العبر بإقليم حضرموت واطلع على أوضاع النازحين في المخيم التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ الشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " فقد شدد نائب الرئيس على الاهتمام بأسر النازحين وتوفير احتياجاتهم الإيوائية، مثمنا دور مركز الملك سلمان في تلبية متطلبات النازحين اليمنيين والتخفيف من معاناتهم التي أنتجتها حروب الانقلابيين.
 
وخلال زيارته لمديرية العبر اطلع نائب الرئيس على الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء 23 ميكا واللواء 117 مشاه بالمديرية.
 
وكان في استقباله خلال الزيارة قائدا اللواءين 23 ميكا و117 مشاه والضباط والصف والجنود ومدير عام مديرية العبر رئيس المجلس المحلي سالم بن ملهي ومدير أمن المديرية العقيد يحيى مرشد دعبوش وأعضاء السلطة المحلية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية العبر.
 
وألقى نائب رئيس الجمهورية كلمة توجيهية للمقاتلين نقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشكره لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على جهودهم المبذولة في دحر جماعات العنف والإرهاب..مشيداً بمستوى أداء الأفراد وتأهيلهم وجاهزيتهم لخوض معركة استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادية.
 
وعقد الفريق محسن خلال الزيارة لقاءً ضم رئيس وأعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بمديرية العبر بإقليم حضرموت.
 
واستمع إلى هموم واحتياجات أبناء المديرية،مشيداً بأدوارهم في مساندتهم للشرعية وإحباطهم للمشروع الإيراني واحتضانهم للوحدات العسكرية المختلفة بما يهيء لها الظروف المناسبة لأداء مهامها.
 
وأكد نائب الرئيس على سعي اليمنيين جميعاً إلى بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم ومن ضمنها إقليم محافظة حضرموت.

 
وعبر الفريق محسن عن شكره لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ، والإمارات العربية المتحدة التي أفشلت محاولات الانقلابيين في إجهاض حلم اليمنيين ببناء دولة العدالة والمساواة والدولة الاتحادية التي توافقوا عليها في مؤتمر الحوار الوطني.
 
من جانبهم رحب الحاضرون في كلمات ألقاها عنهم كلا من مدير المديرية رئيس المجلس المحلي والقادة العسكريين وبعض الشخصيات الاجتماعية، بزيارة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين استعداد أبناء المديرية وإقليم حضرموت بشكل عام بذل المزيد من الجهود لمساندة الشرعية وتحقيق أحلام اليمنيين بالأمن والاستقرار والعدالة والمساواة.
 
رافق نائب رئيس الجمهورية خلال زيارته التفقدية المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز ومحافظ محافظة صنعاء عبدالقوي أحمد شريف وممثل قوات التحالف العربي العميد الركن إبراهيم الحربي ومدير دائرة القضاء العسكري محامي عام النيابات العسكرية عميد دكتور عبدالله الحاضري.
 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الوفد الحوثي في ضيافة الجعفري ( صور)
< مقتل مستشار عسكري إيراني بسوريا
< إلغاء قرار إيقاف قائد اللواء 35 مدرع بتعز - تفاصيل
< وكيل وزارة الاوقاف والارشاد يستقبل في منفذ الوديعة اول فوج للحجاج ( صوره)
< شاهد صور الإنتحاري الذي استهدف تجمعاً للمجندين اليوم في عدن وقتل العشرات والجهة التي يتبعها
< ماذا يفعل وفد الحوثيين في بغداد ومن هي الدول التي سيتجهون إليها بعد زيارة العراق ؟
< غارات جديدة على العاصمة صنعاء ( صور - المواقع المستهدفة )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: