اللواء القشيبي يغادر المنطقة العسكرية الخامسة ويتسلم مهامة اللواء القيز ( صور)

 
جرى في قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة حجة، استلام وتسليم قائد المنطقة السابق اللواء الركن، علي حميد القشيبي وخلفه اللواء الركن توفيق القيز.
 
واشاد اللواء القيز بما قدمه اللواء القشيبي من شجاعة وبسالة في قيادة الجيش الوطني، في معركة استعادة الشرعية من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، مؤكدا المضي في تحرير الوطن من هذه العصابات التي نشرت الفوضى والدمار في الوطن. 
 
وعبر قائد المنطقة الخامسة عن شكره نيابة عن افراد وجنود وضباط، المنطقة للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندتهم للحكومة الشرعية والجيش الوطني، ناقلا تحيات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق علي محسن الأحمر، ورئيس الحكومة الدكتور احمد بن دغر لجميع المقاتلين من ابطال القوات المسلحة والامن ورجال المقاومة الشعبية.
 
من جانبه أكد قائد العمليات المشتركة في محور الطوال العميد الركن سعد الشهراني، ان مليشيا الانقلاب تتهاوي كل يوم، بعد تحقيق الجيش الوطني بمساندة التحالف العربي انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات، مشيدا بما قدمه اللواء القشيبي، في قيادة للمنطقة العسكرية الخامسة واستبساله في معركة الدفاع عن الحكومة الشرعية.

 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثي : لم أتوقع الحرب !
< استقالة مفاجئة لوزير الداخلية التركي
< وصول أول شحنة من نفط خام المسيلة إلى عدن
< أبرز ما قاله المبعوث الأممي ولد الشيخ في إحاطته أمام مجلس الأمن حول اليمن
< مظاهرة حاشدة أمام القصر الجمهوري تمنع أعضاء المجلس السياسي من الخروج ( صورة)
< الجبير يتوعد الحوثيين
< شاهد بالصور .. الوفد الحوثي في كربلاء ( المقدسة ) عند الشيعة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: