حزب الإصلاح يطالب بإقالة أحد وزراء حكومة بن دغر ويؤكد أن ما يقوم به ذلك الوزير لا يقل خطورة عن الأعمال الإرهابية

 
دان حزب التجمع اليمني للإصلاح اتهامات وزير الدولة في محافظة عدن هاني بن بريك الذي يعتبر أحد أذرع الإمارات في الجنوب، والذي يعتبر الحاكم الفعلي لعدن ،  بعد ان كثف الأخير مهاجمه الحزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الفضائيات. 
 
وقال حزب الإصلاح في بيان شديد اللهجة وصل " اليوم برس " نسخة منه أن  ما يصدر عن الوزير من اتهامات بحق تيارات سياسية لا يقل خطورة عن تلك الأعمال الإرهابية التي تستهدف المناطق المحررة وتخدم الانقلاب.
 
وطالب الحزب رئيس الجمهورية بسرعة إقالته ومحاسبته بسبب إساءاته الذي بلغت إلى حلف التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية.
 
بيان التجمع اليمني للاصلاح.
 
تدين الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح الإتهامات والإفتراءات التي وجهها أحد وزراء الحكومة والذي تعود على الإساءة لمكونات السلطة الشرعية والمقاومة الشعبية بصورة لا تنسجم مع الواقع الذي يفرض وحدة الرؤية والموقف في مواجهة الإنقلابيين في أخطر مرحلة يمر بها اليمن.

 
وتطالب الأمانة العامة للإصلاح بموقف صريح وواضح من رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة والقوى السياسية إزاء مثل هذه الاتهامات والافتراءات التي تكررت من قبل هذا الوزير والتي تصب في مصلحة الانقلابيين والهجمة الاعلامية والعسكرية التي يخوضونها ضد الشرعية.
 
وتعتبر الأمانة العامة ما يصدر عن الوزير من اتهامات بحق تيارات سياسية لا يقل خطورة عن تلك الاعمال الإرهابية التي تستهدف المناطق المحررة وتخدم الانقلاب وفي هذا السياق تؤكد على ضرورة إقالة ومحاسبة هذا الوزير الذي لم تقف إساءاته عند إستهداف شركاء الداخل اليمني بل تجاوزها الى الإساءة الى حلفاءنا من الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية وكان آخرها الاساءة التي وجهها لها بعد توقيع ميثاق الشرف الدعوي. 
 
إن محاولات هذا الوزير المتكررة لخلق الفتنة في وسط الشرعية مستمرة وآخرها إستغلال الحادثة الإرهابية التي طالت المجندين في عدن أمس الأول وأودت بحياة العشرات منهم وإصابة آخرين والقاء التهم جزافا بحق الآخرين بصورة تعكس استهتاره بمؤسسات الدولة ولا تراعي الحالة النفسية لأسر الضحايا وتضاعف من حالة الاحتقان بين شركاء القضية الواحدة وتبعث على الإستغراب عن الاهداف التي يسعى لتحقيقها من وراء ذلك والاطراف التي يخدمها وفي مقدمتها المليشيات الانقلابية، كما أن هذه الاتهامات تتعارض والجهود التي تبذل محليا واقليميا ودوليا من قبل الشرعية ومكوناتها ومن قبل التحالف العربي. 
 
وتؤكد الامانة العامة للاصلاح احتفاظها بحقها القانوني في اتخاذ أي اجراءات لمواجهة الوزير.
صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئاسة اليمنية تكشف حقيقة مبادرة كيري وولد الشيخ يحذر
< : أسماء المواقع التي استهدفها الطيران في العاصمة صنعاء ( صور)
< السعودية تشتري طائرات الزاحف المجنح من الصين ( صورة)
< مجلس الشيوخ البرازيلي يعزل روسيف من الرئاسة
< اللواء القشيبي يغادر المنطقة العسكرية الخامسة ويتسلم مهامة اللواء القيز ( صور)
< الحوثي : لم أتوقع الحرب !
< استقالة مفاجئة لوزير الداخلية التركي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: