قيادي حوثي ينصّب نفسه قائماً باعمال أحد أهم الهيئات بصنعاء متجاهلاً قرار " المجلس السياسي "

 
تتكرر الإختراقات الحوثية للمجلس السياسي الأعلى المشكل من الحوثيين وحزب المؤتمر التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح في أكثر من مؤسسة مدنية وعسكرية وأمنية. حيث يقوم الحوثيون بإحلال المشرفين التابعين لهم بمناصب رسمية ضمن الهيكل الإداري للمؤسسات وخارج هياكلها الإدارية من خلال إختلاق المناصب ، بالرغم من إصدار ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين وصالح قراراً يوقف جميع التعيينات بل ويلغي التعيينات السابقة ، إلا أن ذلك القرار لم يلقى أي إهتمام لدى الحوثيين ، وبالتالي فإن المؤتمر وقع في فخ شرعنة المناصب للحوثيين من خلال إعطاء البرلمان الثقة لذلك المجلس .
 
وحسب المصادر التي أفادت لـ " اليوم برس " فقد قام قيادي حوثي بتنصيب نفسه نائباً لرئيس الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة والذي يعتبر ذلك المنصب خارج نطاق هيكل الهيئئة ، بدون قرار من المجلس السياسي ، الذي أوقف جميع التعيينات التي كانت قد أصدرتها اللجنة الثورية .
 
وقالت المصادر أن القيادي الحوثي معين المتوكل قام بفرض نفسه نائباً لرئيس هيئة الاراضي و قائم باعمال رئيس الهيئة وذلك بموجب مذكرة قام بتحريرها مكتب القائم باعمال رئيس الوزراء  التابع للحوثيين " طلال عقلان " في وقتاً سابق .
 
الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي معين المتوكل كان قد تهجم في وقتاً سابق وبقوة السلاح على مكتب رئيس الهيئة السابق الدكتور الفضلي واستبداله بدون قرار معلن بقوة السلاح كما حصل اليوم في هيئة الاراضي وسحب الختم التابع للهيئة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الزياني يلتقي ولد الشيخ للدفع بعودة المشاورات بين الأطراف اليمنية
< إنفجار عنيف يهز مدينة مأرب
< المقدشي يشهد حفل تخرج الدفعة الخامسة بمدرسة القوات الخاصة بمأرب
< الخارجية الأمريكية تدعوا إلى هدنة في اليمن بعد التقدم الكبير الذي حققته قوات الجيش والمقاومة
< قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مركز مديرية صرواح والمعارك مستمرة
< في تطور عسكري جديد .. مدفعية الجيش والمقاومة تقصف بني حشيش المتاخمة للعاصمة صنعاء
< السعودية مستهدفة جدا بعد انهيار الأطراف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: