المقدشي يتوعد بقرب نقل المعارك إلى عمران وصعدة

 
 
 
أكد رئيس هيئة الأركان اليمنية، اللواء الركن محمد علي المقدشي، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده تستعد لبدء عملياتها العسكرية ضد الإنقلابيين إلى محافظات مجاورة وهي  صعدة وعمران .
 
وأوضح المقدشي، في تصريحات اليوم، أن الجيش والمقاومة، مسنودين بقوات التحالف العربي، تمكنوا من تحقيق انتصارات " كبيرة ومهمة " في جبهة الغيل، بمحافظة الجوف، مشيراً إلى أن تلك الإنتصارات تمهد لاستكمال تحرير الجوف من قبضة الميليشيا الإنقلابية، ومن ثم الانتقال الى المحافظات المجاورة للجوف، منها محافظتي صعده وعمران، الواقعتين إلى الشمال والغرب من الجوف.

 
وجاءت تصريحات المسوؤل العسكري اليمني، خلال زيارات تفقدية له اليوم، إلى الوحدات العسكرية المقاتلة في جبهتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
 
وأعرب المقدشي، عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم والاسناد اللامحدود لقوات الشرعية في معركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.
وشملت زيارة رئيس هيئة الأركان اليمنية، مقر اللواء 121، متحدثًا أمام مقاتليه، عن الدور الذي سيناط بهم في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادية ومؤسسات الدولة من أيدي المتمردين، مؤكدا إصرار الجيش على القضاء على الميليشيا الانقلابية التي أنهكت اليمنيين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجبير : الحل في اليمن ليس سعودياً
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< مجلس الأمن يصدر بيان بشأن اليمن ( تفاصيل)
< كوريا الشمالية ترعب العالم و تجري أكبر تجاربها النووية على الإطلاق
< التحالف يسقط منشورات تحذيرية لليمنيين بالإبتعاد عن عدداً من المناطق
< عمرو موسى يخرج عن صمته ويكشف حقيقة هجومة على التحالف بقيادة السعودية في اليمن
< الرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر يهاتفان العميد الركن الداعري عقب إصابته في معارك صرواح بمأرب ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: