محافظ تعز " المعمري " يودع الدفعة الاولى من جرحى مقاومة تعز عبر مطار عدن ( صوره)

 
غادرت مطار عدن الدولي اليوم الدفعة الاولى من جرحى المقاومة في محافظة تعز متوجهة الى السودان لتلقي العلاج على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة .
 
وكان في مقدمة مودعيهم في المطار محافظ تعز على المعمري و مستشار وزير الدفاع اللواء يوسف الشراجي و المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن جمال بلفقيه و منسق شؤون الجرحى ومندوب مركز الملك سلمان للإغاثة رمزي بجنف.
 
وفي تصريح لوسائل الاعلام نوه محافظ تعز بتكفل مركز الملك سلمان للإغاثة بمعالجة الفوج الاول من جرحى المقاومة بالخارج وتحمل نفقات العلاج والسفر لحوالي ٣٩جريح و١٦ مرافقا لهم .
 

واشار الى ان مجموعة اخرى مكونة من ٣٠ جريحا سيتم تسفيرهم الاسبوع القادم بالإضافة الى تكفل دولة الكويت الشقيقة بمعالجة ٥٠ جريحا في الخارج.. فضلا عن تحمل احد فاعلي الخير نفقات سفر وعلاج ١٤ جريحا آخرين.
 
وثمن محافظ تعز دور دول التحالف العربي وما تقدمه من دعم لمعالجة الجرحى الذين كانت لهم بصمات مشرفة على طول جبهات المواجهة في محافظة تعز ليرسموا معالم النصر وليسجلوا بدمائهم الزكية معاني الانتصار العظيم لكل محافظات الوطن .
 
وكان المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن جمال بلفقيه قد اشاد بالجهود المبذولة لترحيل ومعالجة الجرحى من ابناء محافظة تعز.. مشيرا الى المعاناة الانسانية الكبيرة التي تشهدها المحافظة تستدعي تعاون الجميع لتقديم مزيدا من الدعم والمساعدة واعمال الإغاثة للمحافظة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المقدشي يتوعد بقرب نقل المعارك إلى عمران وصعدة
< الجبير : الحل في اليمن ليس سعودياً
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< مجلس الأمن يصدر بيان بشأن اليمن ( تفاصيل)
< كوريا الشمالية ترعب العالم و تجري أكبر تجاربها النووية على الإطلاق
< التحالف يسقط منشورات تحذيرية لليمنيين بالإبتعاد عن عدداً من المناطق
< عمرو موسى يخرج عن صمته ويكشف حقيقة هجومة على التحالف بقيادة السعودية في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: