قيادي وصحفي حوثي يشن هجوماً على القيادي في حزب المؤتمر حسين حازب ويتهمه بالعماله ومناصرة " أعداء اليمن "

 
شن القيادي والصحفي الحوثي عابد المهذري هجوماً على القيادي وعضو اللجنة العامة في حزب المؤتمر الشيخ حسين حازب ، ووصفه بأنه أحد عملاء الرياض ويبحث له عن منصب ومكان ، بعد أن دافع في منشوراً له على هجوم الحوثيين المستمر على عبد القادر هلال أمين العاصمة ، كما رفض حسين حازب الإنتقاد الشخصي وطالب بإنتقاد التقصير في العمل إن وجد .
 
جاء ذلك في منشورا للصحفي المهذري في صفحته على " الفيس بوك " وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال :  ليس غريبا عن الشيخ حسين حازب دفاعه عن السيد عبدالقادر هلال الدين .
 
فالشيخ حسين سبق وان تغنى بجنرال عاصفة الحزم "علي محسن" واعتبر تعيين الخائن هادي له نائبا لحضرته ؛قرارا موفقا وامتدح محسن كما لم يمتدحه عملاء الرياض ومرتزقة السعودية .
 

وقال عابد المهذري : لذا ؛ من الطبيعي ان تجد حازب يؤيد ويبارك تكدس القمامة في شوارع امانة العاصمة ويشجع ويبرر أعمال وممارسات الفساد الفاضح والواضح لثلاثة ملايين مواطن يسكنون العاصمة صنعاء ووحده عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام "حسين حازب" لا يشاهده او يتضرر منه او يتأفف من روائح المجاري والفاسدين لإنغماسه وسط عطورات هلال .
 
وتابع المهذري بقوله : حازب .. من حيث لا يدري ولا يحس او يحسب .. يتخلى بلا شعور عن مقعده في الصف الاول للشرفاء المواجهين للعدوان .. ويبحث لنفسه عن مكان رمادي لدى انغماسيي تيار "الطرف الثالث" المناصرون لأعداء اليمن .
 
واختتم المهذري منشوره بقوله  : عموما .. مقيل القات اليوم مع هلال هو سبب مشاعر حازب العاطفية تجاه أمين العاصمة ولو ان الشيخ حسين وقف مع صديقه "أمين جمعان" لكان ذلك خيرا وأبقى من هكذا "وفاء" أعمى !!
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يكشف موقفه من الدعوة لتشكيل مجلس سياسي جنوبي
< تحقيق دولي يحدد وحدات عسكرية سورية مسؤولة عن هجمات بالكلور
< مفتي موريتانيا يدعو لقطع العلاقات مع إيران .. ويكشف السبب
< أفضل 10 مدن بالعالم من حيث الثروة والإقتصاد والقوة التجارية من بينها مدينة عربية
< أول رئيس مسلم لبلدية لندن يؤيد ترشح كلينتون لرئاسة أمريكا
< وزير الخارجية الإيراني يهاجم السعودية ويقول أن أمراء الرياض لم يدركوا بعد أن صدام قد مات ولا يمكن إعادة الزمن إلى الوراء
< السعودية تشتكي من الحوثيين وتقول أنها ضحية ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: