الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ الحديدة

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء محافظ الحديدة عبدالله أبوالغيث وناقش معه مستجدات الأوضاع الميدانية ونتائج زيارته لجبهتي ميدي وحرض.
 
وهنأ نائب الرئيس أبوالغيث على نيله ثقة القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتعيينه محافظا للحديدة، متمنيا أن يكون عند مستوى الثقة وأن يضاعف جهوده مع بقية مكونات المحافظة لاستكمال تحريرها ومعالجة الأوضاع الخدمية والمعيشية التي يعاني منها أبناء الحديدة تحت وطأة الانقلابيين.
 
وأكد نائب الرئيس أن بناء اليمن الاتحادي بأقاليمه الستة ومنها إقليم تهامة بات مطلبا ملحا ورغبة يمنية اتفق عليها الجميع في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، مشيدا في الوقت ذاته بتضحيات أبناء تهامة ومنهم أبناء الحديدة وبسالتهم ورفضهم لميليشيا الانقلاب.

 
واستمع نائب الرئيس إلى تقرير قدمه المحافظ عن نتائج زيارته للمنطقة العسكرية الخامسة والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والاحتياجات التي تتطلبها المعركة ضد الانقلابيين.
 
وهنأ محافظ الحديدة نائب الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبرا عن شكره وتقديره لاهتمام نائب الرئيس ومتابعته للأوضاع في المحافظة ودعمه المستمر لخيارات أبنائها في الحرية والتغيير والبناء.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< القوات المسلحة الإماراتية تعلن وفاة أحد جنودها من ضمن قوات التحالف في اليمن
< صدور قرار للمجلس السياسي التابع للحوثيين وحزب المؤتمر بشأن قانون العفو العام ( نص القرار)
< أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في خطابه .. ناشد اليمنيين بإنقاذ البنك المركزي اليمني واستعطف أهالي المنطقة الشرقية بالسعودية !
< نذار خاطئ «يعزل» طائرة سعودية في مطار مانيلا
< ولد الشيخ يصف الوضع الإنساني في اليمن بالكارثي ويكشف عن 21 مليون يمني بحاجة للمساعدات الإنسانية
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران فجر اليوم الثلاثاء وسط العاصمة صنعاء
< قوات الدفاع الجوي السعودي تقول إنها إعترضت صاروخ باليستي قادماً من الأراضي اليمنية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: