أول تصريح لمحافظ مأرب الشيخ " سلطان العرادة " عقب إستشهاد اللواء الشدادي .. ويكشف تفاصيل إستشهاده

 
أكد محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة أن سبب استشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي أثناء قيادته لهجوم بأحد المعارك في صرواح غرب مأرب.
وقال العرادة في مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة : " نعزي أنفسنا والقيادة السياسية والشعب اليمني في استشهاد اللواء الشدادي الذي أصيب بقذيفة أثناء قيادته لهجوم في أحد المعارك الليلة لمطاردة الميليشيات الحوثية في أطراف صرواح .
 
وأضاف قائلا : " اللواء عبد الرب الشدادي الأسد الهصور من القيادات البارزة التي تشهد لها ميادين الشرف والبطولة لا يحب الظهور لكنه يهتم بمهنته وقيادته وشرفه العسكري ولا يلتفت لسفاسف الأمور على الإطلاق ".
 
وأوضح محافظ مأرب إلى أن اللواء الشدادي من القيادات العسكرية التي خسرتها الجمهورية اليمنية ومن رموز قواتها المسلحة الباسلة، غير أن هناك العديد من القيادات من أمثال عبد الرب وتربية الشدادي ، منوها إلى دماء الشهداء وقود للمعركة وقوة للعزائم تدفع بنا نحو الثبات والانتصار، والشعب اليمني قدم الشهداء منذ ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وكلما قدمنا الشهداء تقدمنا للأمام.
 
وأشار اللواء العرادة إلى أن الجبهة تزداد قوة وصلابة ومعنويات الأبطال في القمة ، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بالتحالف العربي يعملون من أجل مواصلة الانتصارات على هذه الميليشيات التي ستجر أذيال الهزيمة من موقع إلى آخر .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قيادة التحالف تعلن عن إطلاق صاروخ باليستي من الآراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط
< بعد إستشهاد اللواء عبد الرب الشدادي .. الدكتور عبد الوهاب الحميقاني يوجه نداء هام إلى الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء ( الموافع المستهدفة)
< شاهد صورة نادرة للشهيدان اللواء عبد الرب الشدادي والعميد حميد القشيبي
< إستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي في معارك صرواح
< اللجنة المكلفة بالنزول الى منفذ الوديعة تستعرض تقارير أداء المكاتب المختلفة
< الأمم المتحدة بصدد إعلان هدنة جديدة باليمن وولد الشيخ يتحدث عن قرب الإتفاق

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: