ناطق المقاومة بصنعاء يكشف كيف أصبحت قوات الجيش والمقاومة بعد إستشهاد اللواء الشدادي ومصير جبهة صرواح بمأرب

 
كشف ناطق المقاومة بصنعاء عن معنويات الجيش والمقاومة بعد إستشهاد اللواء الركن عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة .
 
وقال الشدادي في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " قال : يتعاهدون على تحرير صنعاء وصعده وبيحان وتعز وبقية المحافظات. وفاء لدم الشهيد القائد اللواءالركن/عبدالرب الشدادي.
 
وقال الشندقي : بعد تأكدهم من إستشهاد القائد اللواء الركن/عبدالرب الشدادي يجتمع الأبطال من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح وكذلك في جبهة نهم ويتعاهدون على أن يكون الوفاء لدم القائد البطل/عبدالرب الشدادي هو تحرير صنعاء وصعده وبقية محافظات الجمهورية التي لا تزال تحت سيطرة مليشيا الإنقلاب وذلك بصورة عاجلة ويدعون إخوانهم من أبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل الجبهات إلى قطع هذا الوعد والعهد والتحرك معا للوفاء لدم الشهيد الشدادي بصورة خاصة وكل شهداء الشرعية.
 
كما قال الشندقي :  وقد واصل الأبطال في صرواح ونهم تحركهم بالهجوم على مواقع المليشيات والمعارك على أشدها في تقدم لقوات الشرعيه وتراجع المليشيات .ولايزال توافد الأبطال إلى صرواح ونهم مستمرا إلى هذه اللحظه في مشهد بطولي وحماسي منقطع النظير حيث أشعل نبأ استشهاد الشدادي جذوة القتال في نفوسهم وحرك حبه معركة الوفاء لدى هؤلاء الأبطال .
واختتم الشندقي منشوره بقوله : لقد فتح الإنقلابيون على أنفسهم باب الجحيم من حيث لا يعلمون واستعجلوا نهايتهم وهم لايشعرون وإنما هي أقدار الله التي يحرك أسبابها .
أيها الأشقياء لقد قتلتم الرجل الذي أحبه ملايين اليمنيين وتشيع في حبه كل أبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه .كيف لا وهوالقائد الذي لم يفارق جنوده فهو معهم حيثما كانوا يتقدم صفوفهم حين الردى ويسقي خصمهم كأس المنايا يرى نفسه كأحد أفراده يهتم لامرهم يقضي حوائجهم أحبهم وأحب وطنه بصدق فأحبوه وأحبه الشعب اليمني العظيم. ( حسب منشوره) .
 
هذا وكان قد أستشهد يوم أمس الجمعة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي بقذيفة وهو يقود المعارك في جبهة صرواح ضد قوات الحوثيين وصالح .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< من هو غوتيريس المزكى لمنصب الأمين العام للأمم المتحدة؟
< أول تصريح لمحافظ مأرب الشيخ " سلطان العرادة " عقب إستشهاد اللواء الشدادي .. ويكشف تفاصيل إستشهاده
< قيادة التحالف تعلن عن إطلاق صاروخ باليستي من الآراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط
< بعد إستشهاد اللواء عبد الرب الشدادي .. الدكتور عبد الوهاب الحميقاني يوجه نداء هام إلى الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء ( الموافع المستهدفة)
< شاهد صورة نادرة للشهيدان اللواء عبد الرب الشدادي والعميد حميد القشيبي
< إستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي في معارك صرواح

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: