آخر الأخبار :
الرئيس هادي يعود إلى الرياض بالصور .. طائرة اليمنية تتعرض لطلق ناري في عدن مقتل جنديان وجرح آخر بانفجار استهدف عربة عسكرية في أبين حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية " محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ولد الشيخ يدعوا إلى إحالة مرتكبي هجمات صنعاء إلى العدالة

ولد الشيخ يدعوا إلى إحالة مرتكبي هجمات صنعاء إلى العدالة

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 10-10-2016 ) الساعة ( 10:35:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 929
 
دعا المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الاثنين، إلى نشر نتائج التحقيق الذي يجريه التحالف العربي حول مذبحة صنعاء «على وجه السرعة»، وأن تتم إحالة مرتكبيها إلى العدالة.
 
وقال ولد الشيخ أحمد في ختام لقاء مع وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرولت في باريس «ينبغي فعل كل شيء من أجل إحالة مرتكبي هذه الهجمات الشنيعة إلى العدالة».
 
هذا وكانت قد وجهت الأمم المتحدة إتهاماً إلى التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بقصف قاعة عزاء بالعاصمة صنعاء أدت إلى مقتل وإصابة المئات من المواطنين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: