آخر الأخبار :
علي محسن الأحمر يتحدث عن صمود معسكر واحد أثناء إجتياح الحوثيين لصنعاء وتخاذل بقية الوحدات العسكرية القيادي المؤتمري " حسين حازب " يناشد الحوثيين " والدي ذهب شهيداً لأجل ثورة 26 سبتمبر " ! الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت القادم إجازة رسمية أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ولد الشيخ يدعوا إلى إحالة مرتكبي هجمات صنعاء إلى العدالة

ولد الشيخ يدعوا إلى إحالة مرتكبي هجمات صنعاء إلى العدالة

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 10-10-2016 ) الساعة ( 10:35:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 883
 
دعا المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الاثنين، إلى نشر نتائج التحقيق الذي يجريه التحالف العربي حول مذبحة صنعاء «على وجه السرعة»، وأن تتم إحالة مرتكبيها إلى العدالة.
 
وقال ولد الشيخ أحمد في ختام لقاء مع وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرولت في باريس «ينبغي فعل كل شيء من أجل إحالة مرتكبي هذه الهجمات الشنيعة إلى العدالة».
 
هذا وكانت قد وجهت الأمم المتحدة إتهاماً إلى التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بقصف قاعة عزاء بالعاصمة صنعاء أدت إلى مقتل وإصابة المئات من المواطنين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: