آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

انتظروا متصفح "كروم" خفيفاً على الذاكرة

انتظروا متصفح "كروم" خفيفاً على الذاكرة

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 10-10-2016 ) الساعة ( 11:42:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
تقترب شركة غوغل من حل مشكلة مهمة بمتصفح الويب التابع لها، كروم، وهي الاستهلاك الكبير لذاكرة الوصول العشوائي على الحواسب الشخصية، والتي تتسبب في بطء الأجهزة عند فتح الكثير من الصفحات معاً.
 
وعمل فريق كروميوم التابع لعملاقة التقنية الأميركية والمسؤول عن تطوير المتصفح على تحسينه، وهو يستعد لإطلاق الإصدار 55 من كروم الذي سيقلل استهلاك الذاكرة بنسبة 50% مقارنة بالإصدار الحالي 53.
 
ولتحقيق ذلك، سيتضمن الإصدار 55، المقرر إطلاق النسخة النهائية منه يوم 6 كانون الأول/ديسمبر القادم، محرك جافاسكريبت جديداً، وذلك لتقليل استهلاك الذاكرة من قبل المواقع التي تحوي الكثير من شيفرات الجافاسكريبت.
 
وأجرت غوغل تجارب على بعض المواقع الشهيرة، مثل إيمجور، وريديت، وتويتر، ونيويورك تايمز، ويوتيوب، وأظهرت النتائج تحسناً في استهلاك الذاكرة بنسبة 50% بالمتوسط، وهو ما يعد تحسناً مهماً.
 
ويعاني متصفح كروم، الذي تجاوز عدد مستخدميه المليار في شهر نيسان/أبريل الماضي، من مشكلة الاستهلاك المفرط للبطارية، وهو ما تم حله قبل وقت قريب، ولذاكرة الوصول العشوائي، لذا سيأتي الإصدار الجديد لتقديم تجربة فضلى للمستخدمين الذين يفتحون الكثير من التبويبات أو أصحاب الذواكر المنخفضة التي تقل عن 1 غيغابايت.
 
ويُنتظر إطلاق النسخة النهائية من كروم 55 يوم 6 كانون الأول/ديسمبر القادم، ويمكن تنزيل النسخة التجريبية منه من موقع المتصفح على الإنترنت.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: