آخر الأخبار :
وزير الخارجية " المخلافي " يكشف معلومات جديدة عن الرئيس الراحل " صالح " والذي قال بانه لم يدفن بعد بن دغر يستقبل محافظ تعز ويؤكد إن عملية تحريرها أولوية ملحة الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير هل ينجح الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟ وزارة الدفاع تكشف عن دمج المنضمين للشرعية في ألوية الجيش الإندبندنت: واشنطن هي التي أشعلت فتيل أزمة عفرين لندن تستضيف اجتماع “الرباعية” بشأن اليمن

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

انتظروا متصفح "كروم" خفيفاً على الذاكرة

انتظروا متصفح "كروم" خفيفاً على الذاكرة

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 10-10-2016 ) الساعة ( 11:42:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
تقترب شركة غوغل من حل مشكلة مهمة بمتصفح الويب التابع لها، كروم، وهي الاستهلاك الكبير لذاكرة الوصول العشوائي على الحواسب الشخصية، والتي تتسبب في بطء الأجهزة عند فتح الكثير من الصفحات معاً.
 
وعمل فريق كروميوم التابع لعملاقة التقنية الأميركية والمسؤول عن تطوير المتصفح على تحسينه، وهو يستعد لإطلاق الإصدار 55 من كروم الذي سيقلل استهلاك الذاكرة بنسبة 50% مقارنة بالإصدار الحالي 53.
 
ولتحقيق ذلك، سيتضمن الإصدار 55، المقرر إطلاق النسخة النهائية منه يوم 6 كانون الأول/ديسمبر القادم، محرك جافاسكريبت جديداً، وذلك لتقليل استهلاك الذاكرة من قبل المواقع التي تحوي الكثير من شيفرات الجافاسكريبت.
 
وأجرت غوغل تجارب على بعض المواقع الشهيرة، مثل إيمجور، وريديت، وتويتر، ونيويورك تايمز، ويوتيوب، وأظهرت النتائج تحسناً في استهلاك الذاكرة بنسبة 50% بالمتوسط، وهو ما يعد تحسناً مهماً.
 
ويعاني متصفح كروم، الذي تجاوز عدد مستخدميه المليار في شهر نيسان/أبريل الماضي، من مشكلة الاستهلاك المفرط للبطارية، وهو ما تم حله قبل وقت قريب، ولذاكرة الوصول العشوائي، لذا سيأتي الإصدار الجديد لتقديم تجربة فضلى للمستخدمين الذين يفتحون الكثير من التبويبات أو أصحاب الذواكر المنخفضة التي تقل عن 1 غيغابايت.
 
ويُنتظر إطلاق النسخة النهائية من كروم 55 يوم 6 كانون الأول/ديسمبر القادم، ويمكن تنزيل النسخة التجريبية منه من موقع المتصفح على الإنترنت.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< دراسة تكشف أول شيء يلفت نظر المرأة في الرجل
< العاهل المغربي يكلف بنكيران بتشكيل حكومة جديدة
< ولد الشيخ يدعوا إلى إحالة مرتكبي هجمات صنعاء إلى العدالة
< بوتين وأردوغان يوقعان مشروع "السيل التركي"
< رئيس الوزراء يعقد اجتماع مع قيادات الشركات النفطية بحضرموت
< الإعلان رسمياً عن وفاة قائد قوات الإحتياط " الحرس الجمهوري " اللواء علي بن علي الجائفي
< أرامكو السعودية أبلغت مصر شفهياً بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: