رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز التنسيق الأمني بين المحافظات الشرقية

 
عقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم اجتماع بمدينة المكلا مع اللجنة التنسيقية لمحافظة حضرموت، المهرة ، شبوة ، وسقطرى. 
 
الاجتماع ناقش سبل التنسيق بين المحافظات الشرقية، خاصة فيما يتعلق بالقضايا الأمنية وضبط عمليات التهريب بكل أنواعه ومكافحة الإرهاب.
 
وشدد رئيس الوزراء على ضرورة العمل المستمر بين المحافظات الأربع بشكل دوري والتعاون والتنسيق الأمني وتبادل المعلومات.
 
وقال " إن المرحلة الراهنة توجب علينا مضاعفة الجهود لمواجهة التحديات التي فرضت على شعبنا اليمني جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية الرافضة تطبيق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، و مخرجات الحوار الوطني، وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216".
 
ولفت الدكتور بن دغر الى أن الحكومة تسعى جاهدة في ظل الامكانيات المتاحة للعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية وتطبيع الحياة في المحافظات وباقي المحافظات الأخرى.
 
فيما استعرض محافظو حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، والمهرة محمد عبدالله بن كده، وسقطرى سالم السقطري، ووكيل محافظة شبوة ناصر القشيمي، ووكيل محافظة حضرموت محمد العمودي ، تقارير موجزة حول الصعوبات التي تواجه المحافظات، متطرقين إلى الملفات الخدمية وخاصة الكهرباء والمياة والصحة.
 
وأكدوا على التنسيق المشترك لمكافحة الإرهاب ورصد عمليات التهريب، وتبادل المعلومات، والتنسيق الأمني وانعقاد اللجنة بشكل دوري ومستمر.
 
حضر الاجتماع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حسين عرب، ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< نائب الرئيس يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
< عدداً من السفراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صوره - الأسماء)
< لأول مرة.. اليمن ينافس ويترشح لأوسكار أفضل فيلم أجنبي
< أنقرة تبقي قواتها بالموصل وتحذر من حرب عالمية
< شركة بريطانية تؤمن أنف موظفة بـ5 ملايين جنيه استرليني
< سامسونغ تعيد الأموال لمالكي "غالاكسي نوت 7" في الإمارات
< بوتين وأردوغان.. كيف تحول العداء إلى ضحك ومصافحة؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: