بالصورة .. أول ظهور للفريق علي محسن الأحمر واللواء المقدشي بعد الأنباء التي تناولت التحقيق معهم في جريمة قصف القاعة الكبرى بصنعاء

 
رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اجتماعا لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي للوقوف امام مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية والميدانية .
 
وفي اللقاء استعرض الرئيس جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن الوطني وتطوراته الميدانية على مختلف الجبهات وما يجترحة ابطال الجيش والمقاومة الشعبية من بطولات ومأثر في تحرير واستعادة العديد من المناطق والمواقع الهامه على طريق تخليص اليمن ارضا وانسانا من شرور العصابات الانقلابية.
 
ووضع الرئيس الجميع امام المساعي الجادة والحميدة التي تبذل نحو السلام ولقاءاته الاخيرة في هذا الإطار والتي كان اخرها مع وزير الدولة البريطاني توبياس الوود والتي كانت ايجابيه وتدعم مصلحة السلام واستقرار اليمن وطناْ ومجتمعا.
 
وأشار الى التعاطي الإيجابي الذي تعاملت معه السلطة الشرعية امام محددات السلام وخياراته المرتكزة على قرارات الشرعية الدولية ومنها القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وذلك انطلاقا من مسؤلياتنا الوطنية والانسانية تجاه الشعب اليمني .
 
واكد الاجتماع على التعاون الوثيق بين اليمن وقوات التحالف العربي الداعمة للشرعية .. مؤكدا على التزام الحكومة اليمنية بالتعامل الإيجابي مع ما جاء في بيان الفريق المشترك لتقييم الحوادث فيما يتصل بأحداث الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء وما خلصت اليه التحقيقات الاولية في هذا الإطار .

 
و أقر الاجتماع تكليف لجنة من رئيس الجهاز المركزي للامن السياسي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ومدير دائرة القضاء العسكري للانضمام الى الفريق المشترك لتقييم الحوادث لاستكمال التحقيقات في هذه القضية وعلى ضوء النتائج النهائية سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من تثبت التحقيقات مسؤوليتهم عن حادثة الصالة الكبرى بصنعاء.
 
وعبر المجتمعون مجددا عن خالص العزاء والمواساة لاسر الشهداء .. متمنين الشفاء للجرحى.
 
حضر الاجتماع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 
وكانت قد تحدثت مصادر إعلاميه في وقتاً سابق عن إقتياد رئيس هيئة الأركان العامة ومدير الأمن السياسي بمأرب إلى الرياض في إطار التحقيقات الجارية في جريمة إستهداف الصالة الكبرى بصنعاء.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمن يعتذر رسمياً للجامعة العربية
< 5 منافع إقتصادية للتقارب التركي - الروسي وأهداف جيوسياسية
< بالصور .. مأرب تشهد تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة تحمل اسم "الشدادي"
< أمير الكويت يصدر مرسوماً بحل مجلس الأمة
< تقارب إماراتي - تركي
< مجلس القائمين بأعمال الوزراء بصنعاء يصدر قرارات تقشفيه ويجمد إتفاقية التعاون الإقتصادي مع السعودية ( نص القرارات)
< واشنطن ولندن والأمم المتحدة تطالب بوقف لإطلاق النار باليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: