الرئيس هادي يجتمع بنائبه ورئيس الوزراء ( صوره)

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي قدم له شرح موجزاً عن نتائج زياراته ونزوله الميداني لعدد من المحافظات ومنها عدن وحضرموت وأرخبيل سقطرى ووقوفه على واقع الخدمات والاحتياجات التنموية والانسانيه التي يتطلع اليها المواطن الذي لايزال يعاني من اثار الحرب وتداعياتها بما خلفته من تدميرا لمقومات الحياة وخدماتها الأساسيه في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهربا والطرقات فضلا عن الجوانب الصحية. 
 
وحسب وكالة سبأ فقد تطرق رئيس الوزراء الى لقاءاته المكثفة مع السلطات التنفيذية والمحلية بتلك المحافظات لما من شانه توحيد الامكانات والجهود والارتقاء بواقع المجتمع.. مشيدا بالجهود المبذولة في هذا الصدد والمتصلة بالجانب الأمني وما قطعته الأجهزه المختلفة بالتعاون مع المواطن من شوط متقدما في ارساء معالم الامن والاستقرار ومتابعة استئصال الخارجين عن القانون والفئات الضالة والارهابية المتطرفة.
 
وفي اللقاء اشاد الرئيس بمجمل الجهود المبذولة التي تأتي في ظل واقع صعب ومعقد يحتاج معه مزيدا من العمل والتعاون مع مختلف مكونات المجتمع التي انتصرت في معركة العزة والكرامة للانتصار لارادة الشعب اليمني في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية المارقة بالتعاون والمساندة الحقه من قبل الاشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الشقيقة والامارات العربية المتحدة.

 
واستمع الرئيس الى حاجة البلد للسيولة المالية وتنمية الإيرادات لمواجهة تغطية استحقاقات الموظفين بعد ان استفذ الانقلابيين ايرادات الدولة لمصلحة مجهودهم الحربي.
واكد الرئيس ان الدولة مسؤولة عن كافة ابناء الوطن وتعمل جادة على إيجاد الحلول الناجعة لقضاياه على مختلف المستويات وقال ان " الانقلابيين يجيدون فقط تدمير البلد ونهب مقدراته غير عابئين بما وصلت اليه اوضاع البلد ومعيشة ابناءه".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مقتل قيادي حوثي رفيع في تعز ( صوره)
< 4 خطوات ستتخذها الحكومة اليمنية من أجل صرف المرتبات وتحييد الإقتصاد اليمني كما كشفها بن دغر للبخيتي .. إذا وافق الحوثيين
< السفير الروسي لدى اليمن يلتقي الفريق علي محسن الأحمر ويؤكد بأن روسيا لا تعترف إلا بشرعية واحدة ويكشف طبيعة علاقة روسيا بالحوثيين وصالح
< محافظ حضرموت يوجه بصرف معاشات المتقاعدين والبالغة أكثر من مليار ريال
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)
< تصريح لناطق التحالف " عسيري " ينفي حصار التحالف لليمن ويكشف سبب منع الطائرات المدنية من إستخدام مطار صنعاء
< رئيس الوزراء " بن دغر " يلتقي وزير المالية ويطمئن موظفي الدولة بشأن المرتبات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: