الرئيس هادي يرأس إجتماعاً بهيئة مستشاريه وبحضور نائبه ورئيس الوزراء

 
رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ، كرس لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية .
 
وحسب وكالة سبأ فقد استعرض الرئيس هادي ومستشاريه أهم التطورات العسكرية والسياسية والخدمية على الساحة الوطنية .. مؤكدا حرصه الدائم على تحقيق السلام لحقن دماء اليمنيين ووضع حدا لغطرسة الميليشيا الانقلابية المستخفة بحياة الشعب اليمني التي تستبيحها في اكثر من موقع ومكان تجاه العزل والأبرياء من ابناء اليمن المسالمين فضلا عن اعتداءاتهم المتكررة على حدود الاشقاء في المملكة العربية السعودية بما فيها إطلاق الصواريخ باتجاه المدن السكنية.
 
وقال الرئيس " اننا دعاة سلام وسنظل كذلك لإرساء معالم السلام الدائم والأمن لمصلحة شعبنا ومجتمعنا ومحيطنا ، السلام المبني على الأسس والمرجعيات الوطنية والعربية والاممية".

 
واكد الاجتماع على التمسك الكامل بالثوابت الوطنية ومرجعيات السلام ممثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.
 
واكد الاجتماع على ان اي افكارا او تناولات تطرح من اي جهة كانت تتنافى مع تلك الأسس والمرجعيات او تنتقص منها فهي مرفوضة جملة وتفصيلا مجتمعيا وشعبيا وسياسيا.
حضر الاجتماع نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هجوم على ناقلة غاز قرب مضيق باب المندب قبالة سواحل اليمن
< الرئيس هادي يجتمع بنائبه ورئيس الوزراء ( صوره)
< مقتل قيادي حوثي رفيع في تعز ( صوره)
< 4 خطوات ستتخذها الحكومة اليمنية من أجل صرف المرتبات وتحييد الإقتصاد اليمني كما كشفها بن دغر للبخيتي .. إذا وافق الحوثيين
< السفير الروسي لدى اليمن يلتقي الفريق علي محسن الأحمر ويؤكد بأن روسيا لا تعترف إلا بشرعية واحدة ويكشف طبيعة علاقة روسيا بالحوثيين وصالح
< محافظ حضرموت يوجه بصرف معاشات المتقاعدين والبالغة أكثر من مليار ريال
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: