لاعب شهير: الحشيش منتشر بين الأندية السعودية

 
فجّر لاعب المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور "قنبلة" في قلب الوسط الرياضي، عندما قال إن "الحشيش" منتشر لدى اللاعبين في السعودية بطريقة غير طبيعية.
وبحسب نقاد رياضيين ومراقبين، فإن هذه التصريحات النارية، لن تذهب أدراج الرياح، بل ستصيب شظاياها كل نادٍ وكل لاعب في الدوري السعودي الذي يعد أقوى دوري في الوطن العربي.
 
يذكر أن اللاعب فؤاد أنور يعد من أهم اللاعبين الذين أنجبتهم الملاعب السعودية وشارك في 3 مونديالات، كان أهمها مونديال 1994 في أميركا.
 
كشوفات عشوائية
 

وطالب أنور جميع الأندية السعودية أن تقوم بعمل كشوفات طبية عشوائية على لاعبيها، سواء للكشف عن "الكحوليات" أو "الحشيش" مثلما وصفها.
جاءت تلك التصريحات النارية خلال لقاء كان أكثر من جريء مع "الرياضية السعودية".
 
لكنه في الوقت نفسه، أشار إلى أن حبوب "الكبتاغون" ليست منتشرة بين اللاعبين، لكنها موجودة في المجتمع السعودي.
وشدد فؤاد أنور على أننا كسعوديين لا يجب أن نخجل من أن هنالك مشكلة موجودة ولا نهرب منها، مؤكدا على أن دوره وآخرين هو التشخيص دون إلحاق ضرر بأي لاعب أو شخص بعينه.
 
وأضاف أنور أن تناول "الحشيش" بات ظاهرة في الكرة السعودية، مشيرا إلى أنه وفق القوانين الجديدة للاتحاد الدولي ـ الفيفا ـ والنظام المقبل للأربع سنوات الذي سيعلن عنه اتحاد الكرة السعودي، يجب إعلان المادة التي تعاطاها اللاعب والعقوبة المستحقة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هيئة المواصفات توقع اتفاقية التعاون للفحص المسبق قبل الشحن للمنتجات الصناعية (الغير غذائية) مع مؤسسة المواصفات التركية
< المكتب الإعلامي لـ زعيم جماعة الحوثيين ، يُشدد على عدم التعامل مع أي أطراف تُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي ، ومراقبون يرون أن البيان يستهدف "على البخيتي"
< عاجل : قوات الجيش في مأرب تقصف بالمدفعية على متقطعين قاموا بالتقطع لـ ما يقارب 200 ناقلة نفط وغاز
< لقاءات بين اللواء علي محسن ، والشيخ صالح الوجمان " ممثل الحوثيين تُسفر عن موافقة مبدئية لجماعة الحوثي التخلي عن أسلحتهم بشروط
< الشيخ عبد الوهاب الحميقاني : الإسلاميون ليسوا الإسلام ، ومن يُخالفك في الرأي فلا يكون بذلك قد مرق من الإسلام
< الدول العشر تدعو لسرعة تعيين لجنة إعداد الدستور كخطوة تالية في المرحلة الانتقالية
< بيان صادر عن مكون الشباب المستقل بالحوار الوطني حول قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: