رئيس هيئة الأركان " بن عزيز" يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب

 
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، سير العمليات القتالية شمال غرب محافظة مارب، واطلع على أحوال المقاتلين الأبطال وما يسطرونه من ملاحم خالدة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل رئيس الأركان، إلى القادة والجنود ورجال المقاومة الشعبية، تحيات وتقدير القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي..مهنئاً إياهم بالانتصارات المتوالية ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران.

وأشاد الفريق بن عزيز، بما شاهده من بطولات وتضحيات وكفاءة قتالية عالية أظهرها أبطال الجيش على امتداد مسرح العمليات القتالية..مثمناً الإسناد والدعم الذي يضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وشدد رئيس الأركان على اليقظة العالية والالتزام التام بالخطط المرسومة لتدمير قدرات المليشيا الكهنوتية وإجبارها على الاستسلام بقوّة السلاح باعتباره السبيل الوحيد لاستعادة الدولة وإنهاء معاناة الشعب وتحقيق الإستقرار في عموم البلاد.
ومن جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، عن شكره لرئيس هيئة الأركان وقيادة وزارة الدفاع على الاهتمام والمتابعة المستمرة للأوضاع الميدانية.. مؤكداً جاهزية منتسبي المنطقة لتنفيذ كل المهام الموكلة إليهم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< واشنطن تقول أنها نسعى لفرض مزيد من الضغوط على الحوثيين
< الأمم المتحدة تدرج الحوثيين في اللائحة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال
< منتخب اليمن للشباب لكرة القدم يصل الى القاهرة ( صوره)
< أردني يضرب ابنته بسلك كهربائي حتى الموت خوفاً من ضياع منحتها الدراسية
< جُميح وجباري يعلقان على وصف البركاني لليمن بـ " الحديقة الخلفية للسعودية والخليج "
< وزارة الصحة تؤكد مجانية لقاح فيروس كورونا .. وتحذر من إستغلال المواطنين
< إجتماع بالسعودية يناقش تدخلات البنك الإسلامي في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: