تفاصيل الجريمة التي هزت محافظة المحويت .. شاب يقتل والده ووالدته( صوره)

أقدم شاب على قتل أبوه وأمه اللذان كانا صائمين قبيل المغرب ،حيث باشر الجاني –محمد علي الحرازي- من عزلة الأحجول الأعلى في مديرية حفاش محافظة المحويت، أبيه أولاً بطلقة نارية ،من آلي كلاشينكوف ليرديه قتيلاً في منزله، فصاحت أمه محاولة الإستغاثة، فباشرها بطلقة أخرى ليلحقها بوالده وهي في مطبخها تعد طعام الإفطار ،ليصاب أخوانه وأخواته بذهول وهم ينظرون إلى أبيهم وأمهم وهم يصارعون الموت والدماء تنزف من جسديهما ، ولم يحركوا ساكناً أثناء إرتكاب أخيهم الجريمة ،خوفاً على حياتهم .
 وبكل برودة أخذ سلاحه ومايحتاج من مال وفرّ هاربا،بعد ربع ساعه من إرتكابه الجريمة، وبعدما تحقق إخوانه وأخواته من إبتعاد الجاني عن المنزل ،أطلقوا صرخاتهم وإستغاثتهم بجيرانهم وأهالي المنطقة المجاورة في بيت ذياب ،ليهب الناس محاولين إنقاذ الأب والأم لكنهم وجدوهما جثتين هامدتين، فبدأوا بالإتصال بإدارة أمن مديرية حفاش ثم اتصلوا بأشخاص في القرى المجاورة في محاولة للقبض على الجاني الذي قتل أبيه وأمه.
أهالي المنطقة والقرى المجاورة إستنفروا للبحث عن الجاني الذي كان لايزال طليقاً ، وبعد ساعتين ونصف تقريبا تمكن شباب من قرى كوكبة ومساقل، من القبض على الجاني في قرية الوطية بمساعدة من سكان المنطقه في عزلة الأحجول الأسفل التابعة لمديرية جبل المحويت ،وهم في حالة حذر شديد،كون الجاني يحمل سلاحاً وتمكنوا من القبض على الجاني. 

وتم تسليم الجاني للجهات الأمنية التي كانت قد باشرت النزول إلى المنطقة ،وأبلغت عن الجاني كافة النقاط الأمنية كون المنطقة التي أرتكب فيها الجريمه ،منطقة وعرة يصعب الوصول إليها .
*بتصرف عن المحويت نيوز
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
المحويتشابيقتلجريمة


اقرأ ايضا :
< رامي صبري:سألاحق كل من شوه سمعه شقيقي واستباح حياتنا الشخصية
< لهذا السبب سُمي "يوم التروية"!
< جديد حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز .. غيبوبة تامة
< محافظ مأرب يلتقي بالفريق المكلف بإعداد ملف إدراج مواقع مأرب الأثرية على قائمة التراث العالمي
< برشلونة يستقر على حل جديد لضمان بقاء ميسي
< بعد حل الخلاف السعودي-الإماراتي .. دول "أوبك+" تتفق على زيادة تقليص تخفيضات إنتاج النفط
< الحكومة تطالب بدعم دولي عاجل لمنع حدوث انهيار كامل للاقتصاد اليمني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: