تحذيرات من دعوات الفوضى وجر حضرموت إلى المجهول

حذّر الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، كل من يحاول العبث والمساس بأمن محافظة حضرموت.
 جاء ذلك في تغريدة له على تويتر، بالتزامن مع دعوات الانتقالي للتظاهر والعصيان المدني وتعطيل المنشئات ورفض انعقاد مجلس النواب في المحافظة.
وقال بن حبريش عقب قرار أصدره بإسقاط عضوية قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع لارتباطهم بالانتقالي والانسياق وراء دعواته: "سينال نفس الموقف كل من يحاول العبث ويتعمد الإضرار بالإجماع الحضرمي والخروج عنه.. وينوي جر تلك الثوابت لأي اتجاه كان في فضاء المجهول بعد أن ارتوى ذلك المشروع الحضرمي بالتضحيات".
وأضاف بالقول: "وتلازم ذلك الموقف الإجراءات الرادعة بإجماع العرف والقانون.. وسيبقى المؤتمر الحضرمي والحلف والنخبة ضمان الدفاع عن حضرموت ومستقبلها، يسخر الله الحق و يثبته".

هذا وكان قد قام أنصار الانتقالي المدعوم إماراتياً بأحداث شغب وقطعوا شوارع وطرق في مدينة سيئون وأجبروا عدد من المحلات التجارية على إغلاق أبوابها.
والأربعاء، أقرت هيئة رئاسة المجلس النواب اليمني في اجتماع لها بمدينة سيئون، الأربعاء، مباشرة الأمانة العامة لعملها من مدينة سيئون في محافظة حضرموت شرقي اليمن.
وكانت ميليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، قد هددت قبل أيام بمنع انعقاد البرلمان في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، بالتزامن مع حملة تحريض إعلامية ضد الحكومة الشرعية ومؤسساتها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< جباري يناقش مع محافظ مأرب والقيادات العسكرية مستجدات الوضع الميداني في الجبهات
< مستشار بن زايد السابق يكشف ماذا قدمت الإمارات لـ " سقطرى " !
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< قوات الجيش توقع مجاميع حوثية في كمين مُحكم غربي مأرب
< وزارة حقوق الانسان تدين الاعمال الاجرامية التي تمارسها المليشيات بحق المختطفين والمخفيين قسرا
< رئيس مجلس النواب يصل المهرة
< التربية والتعليم بصنعاء تعلن موعد بدء العام الدراسي ومواعيد الإمتحانات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: