الحكومة تعلن إطلاق العلاوات السنوية لموظفي الدولة المؤجلة منذ عام 2014

أعلنت الحكومة اليمنية " الشرعية "، إطلاق العلاوات السنوية لموظفي الدولة لكافة وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة لستة أعوام.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس الوزراء اليوم برئاسة معين عبدالملك في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
وفي الاجتماع أقر مجلس الوزراء، إطلاق العلاوات السنوية لموظفي الدولة لكافة وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020م، بناء على العرض المقدم من وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وذلك نظراً للظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة الراهنة.
ووجه المجلس وزارتي المالية والخدمة المدنية باستكمال الإجراءات، وفق القواعد والأسس والإجراءات التنفيذية المنظمة لذلك والتي أعدتها وزارة الخدمة المدنية.

في سياق متصل ناقش مجلس الوزراء، آليات مواجهة التضخم في الأسعار والناجم عن تراجع سعر صرف العملة الوطنية، وكيفية حماية الفئات الضعيفة المتضررة عبر مجموعة من الإجراءات التي سيتم تنفيذها.
إضافة إلى التكامل بين السياستين النقدية والمالية لوقف تراجع العملة، وتقييم المعالجات التي تمت وما يكن اتخاذه من إجراءات إضافية في هذا الجانب، بما في ذلك ضبط الأسعار للسلع الأساسية.
وأكد المجلس على ضرورة بذل المزيد من الجهود للحد من المعاناة القائمة في الأوضاع المعيشية والاقتصادية للمواطنين وأهمية العمل على استكمال تنفيذ الخطط المقرة وتكثيف الجهود من أجل تسريع الدعم المتوقع من أشقاء وأصدقاء اليمن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر : لم يعد الهجوم على الشرعية من بعض أشقائنا وتدميرها بإدعاء هيمنة " الإخوان المسلمين " ذو معنى
< تعرف على الفرق المتأهلة إلى كأس العالم لكرة القدم للأندية.. بينها 3 أندية عربية
< وزيرا الدفاع والإعلام المقدشي والإرياني يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة ( صوره)
< وفاة العميد علوس في سجون الحوثيين بصنعاء
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< التحالف يعلق على الغارات التي نفذها فجر اليوم بصنعاء ويكشف هدف تلك الغارات
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف في العاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: