حميد الأحمر يشارك لأول مرة في وفد رسمي يمني ( صورة)

ظهر الشيخ حميد الأحمر والذي يقيم في تركيا ممثلاً لليمن في وفد رسمي إلى جانب نائب رئيس مجلس النواب وعدداً من أعضاء مجلس النواب .
حيث تعتبر المرة الأولى التي يظهر فيها البرلماني عن حزب الإصلاح الشيخ حميد الأحمر ويشارك ضمن وفد رسمي يمني ، منذ مغادرته لصنعاء في العام 2014 والذي عرف عنه بإنتقاداته المستمرة لسياسة التحالف في اليمن .
وحسب وكالة سبأ ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد شارك نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي والوفد المرافق له، اليوم، في أعمال اجتماع الجمعية العامة الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء مجلس النواب حميد الأحمر ومبخوت بن ماضي ومحمد العسلي وعلي الصعر وعبدالملك القصوص، الأدوار التي ينبغي أن تضطلع بها البرلمانات الإقليمية والوطنية والاتحاد البرلماني الدولي في تعزيز وتفعيل القانون الدولي وتعزيز قدرة البرلمانات على الاستجابة والصمود في ظل ما ترتبت عليه من نتائج ناجمة عن فيروس كورونا، وتعزيز التعاون بين البلدان لتجاوز آثار الجائحة ومضاعفة العمل البرلماني، وتجاوز التحديات التي تعيق الديمقراطية وإيصال المعلومات الصحيحة وغير المضللة في ظل الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي، وزيادة الوعي بين البرلمانيين بشأن القضايا المدرجة في جدول الأعمال، والاستراتيجيات البرلمانية الفعالة، ودور البرلمانات في منع كافة أشكال العنف والإرهاب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< من هو مبتكر البتكوين الغامض والذي تقدر ثروته بـ 64 مليار دولار ؟
< السعودية تعلن تمديد صلاحية الإقامة والزيارة وتأشيرة الخروج والعودة دون مقابل .. وتكشف الآلية
< التحالف يكشف سبب إستهدافه لمحيط مطار صنعاء ويهدد بإستهداف المواقع ذات الحصانة القانونية بصنعاء
< غارات جوية على شمال العاصمة صنعاء
< السلطات السعودية تكشف شروط وضوابط إصدار تأشيرات واستقبال المعتمرين من خارج المملكة
< لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تتابع تطورات الوضع الوبائي لفيروس كورونا وما يمكن اتخاذه من إجراءات
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن الثلاثاء إجازة رسمية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: