رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض في طريق عودته الى الوطن

 
وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى الرياض في زيارة خاصة على طريق عودته الى ارض الوطن، بعد جولة خارجية شملت مملكة بلجيكا، ومقر الاتحاد الاوروبي في بروكسل، وجمهورية المانيا الاتحادية.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس فرج البحسني، محادثات موسعة مع القادة الاوروبيين حول مستجدات الوضع اليمني، والضغوط الدولية المطلوبة لاستعادة مؤسسات الدولة، واحلال السلام والاستقرار، في ظل تعنت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، المسؤولين الاوروبيين امام القصة الحقيقية للحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية، وتداعياتها الانسانية، والامنية، بما في ذلك على حرية الملاحة الدولية، و امدادات الطاقة العالمية.

وفي مؤتمر ميونيخ للأمن التاسع والخمسين، اجاب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على الاسئلة الملحة بشأن القضية اليمنية، ودور الحرس الثوري الايراني وعملائه في زعزعة امن واستقرار المنطقة.
كما اجرى الرئيس على هامش المؤتمر، عددا من اللقاءات ذات الصلة بالشأن اليمني، والتدخلات الانمائية الضرورية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والخدمي، وتخفيف المعاناة الانسانية التي طال امدها في البلاد.
واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي للمسؤولين الاوروبيين، حرص المجلس بكافة مكوناته وهيئاته المساندة على التعاطي الجاد مع المساعي الحميدة لاحياء مسار السلام والعملية السياسية الشاملة التي تضمن انهاء الانقلاب، وأمن الاقليم، ومعالجة كافة القضايا الوطنية على قاعدة شركاء في الحوار، شركاء في التنفيذ وصنع القرار.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمن.. تفشي الأوبئة والأمراض في معتقلات الحوثيين جراء الإهمال
< رئيس الوزراء يستقبل في عدن رئيس منظمة أطباء بلا حدود
< وزير الخارجية يلتقي ممثلي الجالية اليمنية في المملكة المتحدة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< المقترح الصيني.. كيف ردت أوكرانيا وروسيا والغرب؟
< هذا أكثر تطبيق يتجسس عليك بين مواقع التواصل!
< مطالبات حقوقية بتدخل أممي لوقف الأحكام الحوثية ضد المختطفين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: