وزير الداخلية يبحث مع عدد من نظرائه العرب أوجه التعاون والتنسيق الأمني

 
بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، على هامش الاجتماع الـ ٤٠ لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في الجمهورية التونسية، مع عدد من نظرائه في الدول العربية الشقيقة، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية واوجه التعاون والتنسيق الامني، ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.
وبحث وزير الداخلية خلال اللقاءات مع كل من وزراء الداخلية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نائف بن عبدالعزيز، والتونسي توفيق شرف الدين، والعماني اللواء حمود البوسعيدي، والبحريني الفريق أول الشيخ راشد آل خليفة، والسوداني الفريق أول شرطة حقوقي عنان عمر، والجزائري ابراهيم مراد، والأردني مازن عبدالله الفراية، اوجه التعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل لكوادر الداخلية لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وتبادل المعلومات الأمنية.

واستعرض وزير الداخلية، جهود الحكومة اليمنية في استعادة الامن والاستقرار في البلاد، وتجاوبها مع الدعوات الاقليمية والدولية لإحلال السلام في ظل تعنت مليشيا الحوثي الارهابية..مثمناً الجهود العربية ومواقفها الداعمة للحكومة الشرعية، وما تقدمه الدول من دعم لوزارة الداخلية اليمنية والقيام بدورها في توفير الأمن والاستقرار ضمن منظومة الأمن العربي.
كما زار وزير الداخليه اللواء الركن ابراهيم حيدان، سفارة بلادنا في تونس، وناقش مع السفير عبد الناصر بالحبيب، واعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة اوضاع الجالية اليمنية وتسهيل اجراءات التأشيرات لأبناء الجالية في تونس.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس القيادة الرئاسي يناقش الاوضاع الاقتصادية واستحقاقات المرحلة المقبلة
< البحرية الأميركية: ضبطنا قارباً إيرانياً يحمل صواريخ موجهة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< براتب خيالي.. محاولات سعودية مغرية لجذب ميسي
< مليار يورو من الاتحاد الأوروبي لشراء ذخائر لأوكرانيا
< لبنان: الدولار يتخطى 92 ألف ليرة قبل أن يهوي بشدة لأقل من 80 ألفاً بعد تدخل المصرف المركزي
< الاتحاد الدولي للصحفيين: ندين اقتحام مقر نقابة الصحفيين اليمنيين في عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: