ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة ويتأهب لليفربول

 
حقق ريال مدريد المطلوب عندما قلب تأخره أمام ضيفه إسبانيول إلى فوز بنتيجة 3-1، بقيادة مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، السبت، في المرحلة 25 من الدوري الإسباني.
وقلص حامل اللقب الفارق إلى 6 نقاط مؤقتا، مع برشلونة المتصدر.
وهذا الفوز الأول للفريق الملكي بعد تعادلين في آخر مباراتين مع أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، وبينهما خسارة ضد برشلونة 0-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس، علما أن الأخير الباحث عن لقبه الأول في الدوري منذ 2019 يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، الأحد، قبل الكلاسيكو المنتظر مع ريال مدريد الأسبوع المقبل.
وخاض بطل أوروبا 14 مرة، المباراة بغياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة (35 عاما) أفضل لاعب في العالم، بسبب إصابة في كاحله.

وبشكل مفاجئ، افتتح خوسيلو التسجيل باكرا بتسديدة يسارية رائعة في الزاوية العليا البعيدة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بعد استلامه عرضية من الجهة اليمنى لروبن سانشيس الذي تفوق على الفرنسي إدواردو كامافينغا (8).
وبمجهود فردي، عادل فينيسيوس جونيور مراوغا على الجهة اليسرى، قبل أن يخدع الدفاع باجتياح عرضي وتسديدة أرضية مباغته في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس فرناندو باتشيكو (23)، ورفع اللاعب الموهوب رصيده إلى 19 هدفا مع ريال هذا الموسم في مختلف المسابقات.
وقلب ريال النتيجة بعرضية ذكية من لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني، عكسها عرضية قوية بمساعدة العارضة قلب الدفاع البرازيلي إيدر ميليتاو (39).
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت البدل عن ضائع، سجل البديل ماركو أسنسيو هدفا ثالثا لريال مدريد بتسديدة يسارية جميلة من داخل المنطقة بعد مجهود من ناتشو (90+3).
وهدأ ريال من ايقاع المباراة وأوصلها إلى بر الأمان، قبل تفرغه لمباراة الأربعاء ضد ليفربول الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، متسلحا بفوزه الكبير على أرض منافسه 5-2 ذهابا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الاتفاق الإيراني السعودي برعاية الصين.. صفعة لإدارة بايدن
< وساطة الصين بين السعودية وإيران.. اختبار صعب للولايات المتحدة
< وزارة الأوقاف تكرم الحافظة منار سلطان لتحقيقها المركز الاول في المسابقة الدولية
< الحكومة اليمنية تعلق على الإتفاق بين السعودية وإيران
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< واشنطن تعلق على استئناف العلاقات السعودية الإيرانية
< وزير الخارجية السعودي: لهذه الأسباب تقاربنا مع إيران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: